الأهلي يبدأ مفاوضات تجديد عقد الشناوي قبل انطلاق الموسم الجديد

الأهلي يبدأ مفاوضات تجديد عقد الشناوي قبل انطلاق الموسم الجديد

يفتح مسؤولو النادي الأهلي ملف تجديد عقد محمد الشناوي، قائد الفريق، خلال الأيام المقبلة وقبل انطلاق الموسم الجديد. يأتي ذلك في الوقت الذي ينتهي فيه عقد الشناوي بنهاية الموسم المقبل، مما يتيح له التوقيع لأي نادي..وللمزيد من التفاصيل في koora time.

تسعى إدارة الأهلي لتجديد عقد الشناوي وزيادة قيمته المالية تكريمًا له، خاصة بعد رفضه العروض الخارجية التي وصلته مؤخرًا للرحيل عن القلعة الحمراء.

في سياق آخر، قرر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، تغيير مركز عمر كمال عبد الواحد في الموسم الجديد. حيث يعتزم كولر الاعتماد على عمر كمال في مركز الجناح، سواء الأيمن أو الأيسر، بدلاً من كونه ظهيرا أيمن كما كان في الموسم الماضي.

ويأتي هذا القرار لتعويض النقص في مركز الجناح، خاصةً أن عمر كمال يعد جناحًا أساسيًا وليس ظهيرًا.

يوجد حاليًا أربعة لاعبين فقط في مركز الجناح بالأهلي: حسين الشحات، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، وبيرسي تاو. ويعاني كريم فؤاد، الذي يجيد اللعب في هذا المركز، من إصابة بقطع في الرباط الصليبي،

مما سيغيبه عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 إلى 9 أشهر بعد إجراء العملية الجراحية. لذلك، يفكر كولر في إعادة عمر كمال إلى مركز الجناح.

كانت إدارة الأهلي تفكر في التعاقد مع جناح جديد، وتم ترشيح عدة لاعبين أبرزهم مصطفى زيكو من نادي زد. ومع ذلك، لم يبدِ كولر موقفه النهائي بشأن التعاقد مع اللاعب أو تأجيل الفكرة.

الجدير بالذكر أن عمر كمال قد خاض بعض المباريات في الموسم الماضي كجناح وقدم أداءً جيدًا، مما يعزز قرار الجهاز الفني بالاعتماد عليه في هذا المركز.

اقرأ أيضا:

وست هام يخطط للتعاقد مع جويل ماتيب مدافع ليفربول السابق

تعليقات (0)
إغلاق