الأهلي طرابلس يقترب من حسم صفقتي ثنائي الترجي التونسي

الأهلي طرابلس يقترب من حسم صفقتي ثنائي الترجي التونسي

يتجه نادي الأهلي طرابلس الليبي، برئاسة محمد المشاي، نحو إبرام صفقتين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2024-25. وللمزيد من التفاصيل في KOORA TIME.

مفاوضات متقدمة مع نجمي الترجي

قال مصدر خاص أن إدارة الأهلي طرابلس قد قطعت شوطًا كبيرًا في المفاوضات لضم نجمي الترجي التونسي السابقين. غيلان الشعلالي وسعد بقير.

ووفقًا للمصدر، فقد أبرم النادي اتفاقًا مبدئيًا مع اللاعبين، حيث انتهى عقد الشعلالي (30 عامًا) مع الترجي في يونيو الماضي. بينما غادر بقير (30 عامًا) الفريق بعد انتهاء عقده في الموسم الماضي.

تفاصيل العقد ومفاوضات مالية

تواصل المفاوضات حول مدة العقد وبعض التفاصيل المالية بين الأهلي طرابلس والشعلالي وبقير. حيث يسعى النادي للحصول على توقيع الثنائي لمدة موسمين على الأقل.

تعزيز الصفوف بصفقات جديدة

إذا تمت الصفقة، سينضم الشعلالي وبقير إلى زميلهم السابق في الترجي، الدولي الليبي حمدو الهوني. الذي انتقل مؤخرًا إلى الأهلي طرابلس، حيث كان الثلاثي قد لعب معًا في موسم 2019-20، عندما أحرز الترجي لقب دوري أبطال أفريقيا.

صفقات قوية للأهلي طرابلس

في إطار تعزيز صفوف الفريق، تعاقد الأهلي طرابلس مع عدد من اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية. بما في ذلك الأنغولي مابولولو، مهاجم نادي الاتحاد السكندري المصري، في صفقة قياسية مقابل 1.5 مليون دولار.

كما ضم النادي حمدو الهوني بمقابل مليون دولار، بالإضافة إلى مجموعة من اللاعبين المحليين والدوليين.

يسعى الأهلي طرابلس في الموسم الجديد لتحقيق لقب الدوري الليبي الممتاز. بعد أن ابتعد عن المنافسة في الموسم الماضي، وتركز جهوده على العودة القوية في المسابقات المحلية والقارية.

تعليقات (0)
إغلاق