الأهلي طرابلس يتفاوض مع المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو

الأهلي طرابلس يتفاوض مع المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو

وفقًا لمصادر koora time دخل نادي الأهلي طرابلس الليبي، برئاسة محمد المشاي، في مفاوضات جدية مع المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني السابق لفريق بيراميدز المصري.  لتولي مهمة قيادة الفريق الأول في الموسم الكروي الجديد 2024-25.

جاءت هذه الخطوة بعد أن قرر النادي إقالة مدربه التونسي طارق جرايا في يوليو الماضي، واستعان بشكري الخطوي، الذي قاد الفريق للفوز مؤخرًا أمام أوهامياجي الزنجباري بهدفين دون رد، ضمن ذهاب الدور التمهيدي الأول من كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

تاريخ المدرب البرتغالي

يمتلك باتشيكو، البالغ من العمر 65 عامًا، خبرة كبيرة، حيث درب عدة أندية في البرتغال مثل فيتوريا دي غيماريش وبوافيشتا وبيلينينسش، بالإضافة إلى تدريبه للزمالك وبيراميدز في الدوري المصري وتجربته في الصين مع بكين سينوبو غوان وتيانجين تيدا.

وأوضح مصدر خاص أن مسؤولًا من الأهلي طرابلس قد تواصل مع وكيل أعمال المدرب البرتغالي لبحث إمكانية توليه تدريب الفريق. ووفقًا للمصدر، طلب باتشيكو مهلة للتفكير ودراسة العرض من جميع جوانبه قبل اتخاذ القرار النهائي.

تسعى إدارة الأهلي طرابلس لإيجاد مدرب جديد يلبي طموحات الفريق في الموسم المقبل، خاصة بعد أن خرج الفريق خالي الوفاض في الموسم الماضي.

وتتضمن أهداف المدرب الجديد التتويج بلقب الدوري المحلي للمرة الرابعة عشرة في تاريخ النادي، بالإضافة إلى المنافسة على لقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بعد التعاقدات القوية التي أبرمها النادي استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

صفقات الأهلي طرابلس للموسم الحالي

خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أبرم نادي الأهلي طرابلس صفقات قوية، حيث تعاقد مع الأنغولي مابولولو، مهاجم نادي الاتحاد السكندري المصري، لمدة 3 مواسم مقابل مليون و500 ألف دولار. كما عزز صفوفه بالتعاقد مع الدولي الليبي حمدو الهوني، والمهاجم السوداني الجزولي نوح، ومواطنه بخيت خميس، واللاعب الدولي طارق بشارة، والظهير الأيمن الشاب محمد الأجنف، وسفيان بن ضو، والمهاجم الصاعد علي بلقايد.

اقرأ أيضًا:

آخر موعد لانضمام لاعبي الأهلي إلى معسكر منتخب مصر

تعليقات (0)
إغلاق