الأهلي السعودي يبحث عن ظهير أيسر أجنبي لتعزيز صفوفه

الأهلي السعودي يبحث عن ظهير أيسر أجنبي لتعزيز صفوفه

طلب الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي السعودي الأول لكرة القدم، من إدارة النادي التعاقد مع ظهير أيسر أجنبي من مواليد 2003 خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وإليكم من koora time أبرز تفاصيل الخبر.

ويأتي طلب يايسله في ظل قرار النادي بإعارة الفرنسي سانت ماكسيمان، الجناح الأيسر، إلى فنربخشة التركي لمدة موسم واحد. دون أن يتم التوقيع على أي صفقات جديدة، سواء كانت أجنبية أو محلية، حتى الآن. تسعى إدارة الأهلي لإتمام التعاقد مع اللاعب الجديد قبل مواجهة الفريق المرتقبة ضد الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، المقرر إقامته في 13 أغسطس في مدينة أبها.

وفقًا للمصادر، بدأت اللجنة الفنية بالنادي في البحث عن أسماء محتملة في مركز الظهير الأيسر لعرضها على المدرب. وذلك بما يتناسب مع الميزانية الحالية. وقد اختار يايسله التركيز على تعزيز هذا المركز بناءً على تقييمه للعناصر المحلية المتاحة. حيث يرى أن اللاعبين المحليين في مركز الظهير الأيمن يتفوقون على زملائهم في الظهير الأيسر.

كما أشارت المصادر إلى أن الأهلي عرض على المدرب الألماني عدة أسماء في مركز رأس الحربة والجناح الأيسر، لتحديد بديل لماكسيمان وتلبية الحاجة الفنية للفريق.

يذكر أن فريق الأهلي سيعود إلى جدة يوم الثلاثاء المقبل. بعد خوض آخر تجاربه الودية أمام فريق نمساوي في معسكره الإعدادي المنعقد في مدينة سالفلدن النمساوية. الذي بدأ في 15 يوليو الماضي في فرايشتات ثم انتقل إلى سالفلدن في 27 من الشهر نفسه، حيث بدأ المرحلة الثانية من التحضيرات.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق