الآسيوي يوافق على نقل مباراة الأهلي وبرسبوليس إلى الفيصل

الآسيوي يوافق على نقل مباراة الأهلي وبرسبوليس إلى الفيصل

أكد نضال بحران، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. أن إدارة المسابقات بالاتحاد القاري وافقت على طلب نادي الأهلي السعودي بنقل مباراته ضد برسبوليس الإيراني يوم 16 سبتمبر. في افتتاح دوري أبطال آسيا للنخبة من ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية إلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

أوضح بحران أن طلب الأهلي لنقل المباراة إلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل جاء نتيجة عدم إمكانية حجز ملعب مدينة الملك عبد الله ضمن الفترة النظامية لمباريات دوري أبطال آسيا للنخبة. الأهلي كان قد سعى لإقامة المباراة في ملعب مدينة الملك عبد الله. لكن الحجز المسبق لمباراة الاتحاد والوحدة الدورية في اليوم السابق (15 سبتمبر) حال دون ذلك.

في بيان صدر يوم الأحد، أكد النادي الأهلي تمسكه بحقوقه باللعب في استاد الملك عبد الله بجدة. ورغم المحاولات، لم يتمكن الأهلي من حجز الملعب، مما دفعه إلى تقديم طلب لنقل المباراة إلى استاد الأمير عبد الله الفيصل.

من المقرر أن تقام المباراة في ملعب الأمير عبد الله الفيصل. والذي سيستضيفها بدلاً من ملعب مدينة الملك عبد الله، مما يضمن توافر الملعب في الفترة المحددة. ستواصل إدارة النادي الأهلي استعداداتها لاستضافة المباراة في الملعب الجديد. وتقديم تجربة مميزة للجماهير.

اقرأ ايضًا:

منافسة يوفنتوس وإنتر ميلان على ضم الكندي جوناثان ديفيد

تعليقات (0)
إغلاق