استمرار جوريتسكا في بايرن ميونيخ

استمرار جوريتسكا في بايرن ميونيخ

أفاد ماكس إيبرل، عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ للشؤون الرياضية، أن ليون جوريتسكا سيكون جزءًا من خيارات الفريق الأول بشكل طبيعي إذا استمر مع النادي في الموسم الجاري.  وللمزيد من التفاصيل إليكم KOORA TIME.

وأضاف إيبرل بعد فوز بايرن ميونيخ 4-0 على جراسهوبرز السويسري في مباراة تجريبية يوم الثلاثاء: “لا توجد مجموعة تدريبية بديلة لدينا، ليون لاعب رائع وأدى مباراة جيدة اليوم، وإذا بقي، فسيكون لاعبًا ضمن صفوف الفريق.”

جوريتسكا، الذي غاب عن مباراة كأس ألمانيا أمام أولم يوم الجمعة الماضي رغم جاهزيته البدنية، شارك كأساسي في المباراة التجريبية ضد جراسهوبرز. وينتهي عقده مع بايرن ميونيخ في 2026، لكن النادي يرغب في بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

رغم ذلك، لا يرغب جوريتسكا في مغادرة النادي أو البحث عن فريق جديد، كما تؤكد تقارير صحافية. وقد خاض المباراة التجريبية ضد جراسهوبرز في مركز قلب الدفاع، لكن فرصه في المشاركة كوسط ميدان تحت قيادة المدرب الجديد فنسنت كومباني تبدو ضعيفة.

وأشار إيبرل: “المنافسة في كرة القدم أمر طبيعي، وقد ألمحنا إلى أن جوريتسكا قد يواجه صعوبة هذا الموسم.” وأضاف: “لم نتحدث أبدًا بشكل سلبي عن ليون، لأنه حقق إنجازات رائعة مع بايرن ميونيخ، وسيبقى لاعبًا في صفوف الفريق بشكل طبيعي.”

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق