استعدادات مانشستر سيتي للموسم الجديد.. نتائج ودية ومباريات قادمة

استعدادات مانشستر سيتي للموسم الجديد.. نتائج ودية ومباريات قادمة

يواصل فريق مانشستر سيتي استعداداته لانطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خاض الفريق مباراتين وديتين حتى الآن في بطولة كأس فلوريدا الودية، في إطار تحضيرات السيتزن لمنافسات الموسم الجديد 2024-2025. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

نتائج المباريات الودية

  • مانشستر سيتي ضد إيه سي ميلان

خسر النادي الإنجليزي بنتيجة 3-2 أمام إيه سي ميلان فجر الأحد على ملعب “يانكي ستاديوم” في نيويورك. حيث سجل هدافي مانشستر سيتي إيرلينج هالاند في الدقيقة 19 وجيمس مكاتي في الدقيقة 55. بينما سجل أهداف ميلان لورنزو كولومبو (هدفين) في الدقيقتين 30 و34، وماركو ناستي في الدقيقة 78.

  • مانشستر سيتي ضد سيلتك

في المباراة الأولى، سقط السيتزن بقيادة بيب جوارديولا أمام فريق سيلتك الاسكتلندي بنتيجة 4-3 على ملعب كينان ميموريال في ولاية نورث كارولاينا الأمريكية.

الأداء الدفاعي والهجومي

استقبلت شباك النادي الإنجليزي 7 أهداف في أول مباراتين فقط**؛ 4 أهداف من سيلتك الاسكتلندي و3 أهداف من ميلان الإيطالي. حيث سجل لاعبو السيتي 5 أهداف في المباراتين، مما يشير إلى احتمالية وجود مشاكل دفاعية تحتاج إلى معالجة قبل بداية الموسم الرسمي.

المباريات الرسمية القادمة

يفتتح مانشستر سيتي منافسات الموسم الجديد بمواجهة فريق مانشستر يونايتد على لقب كأس الدرع الخيرية يوم 10 أغسطس المقبل على ملعب “ويمبلي”.

يسعى السيتي لتعويض خسارته أمام اليونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي. حيث يبدأ مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة نظيره فريق تشيلسي في الجولة الأولى من المسابقة.

وينتظر النادي الإنجليزي مواجهتين متبقيتين خلال معسكر أمريكا ضد برشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، مما يوفر فرصة إضافية لتحسين الأداء وتطوير التكتيكات قبل بداية الموسم الرسمي.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق