استعدادات التعاون لكأس السوبر السعودي

استعدادات التعاون لكأس السوبر السعودي

يواصل فريق التعاون الأول لكرة القدم استعداداته بفارغ الصبر لمواجهة نظيره النصر في بطولة كأس السوبر السعودي، المقرر إقامتها في 14 أغسطس الجاري على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة في أبها. يأتي ذلك بعد إنهاء إجازة الأيام الأربعة التي منحت للاعبين عقب عودتهم من مدينة ماريبور السلوفينية. وإليكم في koora time أبرز التفاصيل.

وخلال معسكره الخارجي، خاض التعاون ثلاث مباريات تجريبية، حيث تعادل في اثنتين وخسر واحدة. سقط أمام زوريا الأوكراني بنتيجة 2-0 وتعادل مع تريجلاف كران السلوفيني 1-1، واختتم بالتعادل مع ضمك سلبًا، مع إلغاء المباراة المقررة ضد بيستريكا السلوفيني بسبب الأحوال الجوية.

وبدأ التعاون مشواره في الموسم الجديد بقوة بتعيين المدرب الأرجنتيني رودولفو أروبارينا، خلفًا لبريكليس شاموسكا، بينما تم التعاقد مع عدة لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية. من بين الصفقات الجديدة سلطان مندش من الفيحاء، ومحمد الكويكبي من الاتفاق، وفهد الجميعة من أبها، والحارس عبدالقدوس عطية من الوحدة، بالإضافة إلى انضمام متعب المفرج من الهلال، وسلطان الفرحان من الاتحاد على سبيل الإعارة.

بهذه الإعدادات القوية والتحركات السريعة، يطمح التعاون في الوصول إلى أفضل حالاته قبل المباراة المهمة في كأس السوبر السعودي، بهدف تحقيق النجاح وتقديم أداء متميز يليق بتطلعات الجماهير ومحبي الفريق.

اقرأ أيضًا:

كوامي أوتون: هذه أصعب لحظاتي مع العين

تعليقات (0)
إغلاق