استبعاد ساني من منتخب ألمانيا

استبعاد ساني من منتخب ألمانيا

كشفت تقارير صحفية اليوم عن استبعاد ليروي ساني من قائمة منتخب ألمانيا في الأجندة الدولية المقبلة. ويتضمن برنامج المنتخب مباريات أمام منتخبي المجر وهولندا ضمن دوري أمم أوروبا. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

أكدت شبكة “سكاي سبورتس” أن قرار استبعاد ساني جاء بناءً على اتفاق بين جوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب، ونادي بايرن ميونيخ، وذلك حتى يستكمل ساني تعافيه الكامل من الإصابة.

خضع ساني لجراحة في الفخذ في يوليو الماضي، ورغم عودته للتدريبات الجماعية مع بايرن ميونيخ واستعداده نظرياً للمباريات. فإن النادي يرغب في استغلال فترة التوقف الدولية لاستعادة اللاعب كامل لياقته البدنية.

في سياق آخر، حقق توماس مولر، نجم بايرن ميونيخ، إنجازًا كبيرًا بعد مشاركته كبديل في مباراة الفوز على فولفسبورج 3-2 في افتتاح الموسم الجديد من الدوري الألماني. وبمشاركته في هذه المباراة. عادل مولر الرقم القياسي لأكبر عدد من المباريات مع بايرن ميونيخ. الذي كان مسجلاً باسم حارس الفريق السابق سيب ماير.

وفقًا للموقع الرسمي للنادي البافاري، وصل مولر إلى 709 مباريات مع الفريق، مما يجعله يعادل الرقم القياسي لماير. وقد دخل مولر في الدقيقة 65 كبديل للمدافع ساشا بوي، وساهم بشكل كبير في تحويل تأخر فريقه من 1-2 إلى فوز 3-2.

وأشارت التقارير إلى أن مولر، بمشاركته في مباراة فولفسبورج، وصل إلى 474 مباراة في الدوري الألماني. متفوقًا على ماير في عدد المباريات التي شارك بها في البوندسليجا. منذ انضمامه إلى بايرن ميونيخ في عام 2008. لعب مولر 709 مباريات، سجل خلالها 244 هدفًا وحقق 32 بطولة مع النادي.

اقرأ ايضًا:

بـ25 مليون ريال.. الاتفاق يحدد سعر الخطيب

تعليقات (0)
إغلاق