اتحاد الكرة يدرس الاختيار بين جمال الغندور وأجنبي جديد لرئاسة لجنة الحكام

اتحاد الكرة يدرس الاختيار بين جمال الغندور وأجنبي جديد لرئاسة لجنة الحكام

يدرس اتحاد الكرة الاختيار بين جمال الغندور وخبير أجنبي جديد لرئاسة لجنة الحكام بعد قرار رحيل فيتور بيريرا. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

وفي غضون ذلك، سيتولى محمد فاروق رئاسة اللجنة مؤقتًا حتى تشكيل اللجنة بشكل نهائي استعدادًا للموسم الجديد.

وفي سياق آخر، أعلنت لائحة وشروط القيد لموسم 2024-2025، التي أُخطرت بها الفرق المشاركة في الدوري الممتاز، أن كل نادٍ سيتعين عليه دفع مبلغ قدره مليون و750 ألف جنيه كمستحقات للحكام للموسم الجديد.

كما تنص التعليمات على أن يسدد كل نادٍ 875 ألف جنيه لرابطة الأندية المحترفة مع القائمة الأولى ومبلغ مماثل مع فترة القيد الثانية.

كما حدد اتحاد الكرة قيمة الاشتراك في بطولاته للموسم المقبل، حيث سيكون الاشتراك في بطولة الدوري الممتاز 100 ألف جنيه، ودوري المحترفين 10 آلاف جنيه، والقسم الثالث 7500 جنيه.

يبدأ مجلس إدارة اتحاد الكرة اليوم السبت فتح باب القيد الصيفي لجميع الأندية والمسابقات، ويستمر قيد القوائم الأولى للأندية، التي تتضمن اللاعبين القدامى، حتى 7 سبتمبر المقبل.

وسيبدأ تسجيل القوائم الثانية أو الإضافية بعد اعتماد القوائم الأولية، ويستمر بالنسبة لأندية الدوري الممتاز حتى 25 أكتوبر المقبل، ولأندية القسم الثاني حتى 22 سبتمبر، وللقسم الثالث حتى 25 سبتمبر، والرابع حتى 7 أكتوبر.

اقرأ أيضا:

ريال بيتيس يؤكد رغبته في التعاقد مع سيبايوس من ريال مدريد

تعليقات (0)
إغلاق