اتحاد الكرة الفلسطيني يعلن استمرار التصعيد ضد إسرائيل

اتحاد الكرة الفلسطيني يعلن استمرار التصعيد ضد إسرائيل

صرح جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم واللجنة الأولمبية الفلسطينية، تمسكه بموقفه وعدم الاستجابة لتهديدات سلطات الاحتلال الإسرائيلية، وذلك بعد اعتقاله مؤخراً عقب عودته من أولمبياد باريس، وإليكم أبرز التفاصيل عبر koora-time.com.

وأوضح الرجوب في تصريحات صحفية اليوم، أنه سيتوجه إلى مصر للمشاركة في المؤتمر العالمي للكشافة، مشيراً إلى أن ردود الفعل الدولية على التصرفات الإسرائيلية تشكل رسالة واضحة للاحتلال.

وأضاف أن الاتحادين الدولي والآسيوي لم يتعمدوا الظلم، ولكن يرى أن لديهم قراءة غير دقيقة للوضع وخضعوا لضغوطات أدت إلى نقل مباريات المنتخب إلى الخارج بعد رفض إقامة المباريات في القدس.

وأكد الرجوب أن الاتحاد الفلسطيني سيواصل جهوده لاستعادة حقه في إقامة المباريات على أراضي فلسطين، خاصة إذا تم التوصل إلى وقف لإطلاق النار.

وتطرق إلى اختيار ماليزيا لاستضافة مباراة فلسطين والأردن في تصفيات كأس العالم، موضحاً أن سبع دول، هي الأردن والسعودية وقطر والكويت والجزائر وإندونيسيا وماليزيا، قدمت عروضاً لاستضافة المباراة قبل أن يتم اختيار ماليزيا. وأوضح أن المنتخب الفلسطيني لا يمانع اللعب في الدول الأخرى ضمن المجموعة، لكنه يفضل عدم اللعب أمام جماهيرهم لضمان تكافؤ الفرص.

وفيما يتعلق بطلب الاتحاد الفلسطيني تعليق عضوية إسرائيل في فيفا، شدد الرجوب على استمرارهم في الضغط حتى يتم محاسبة إسرائيل.

وفي حال عدم استجابة فيفا لمطالبهم، فإنهم سيأخذون الأمر إلى محكمة التحكيم الرياضي (كاس) أو المحكمة الفيدرالية في سويسرا.

وأشار إلى أن الرياضيين الفلسطينيين في أولمبياد باريس قدموا رسالة وطنية صادقة تعكس ظروفهم وطموحاتهم، من خلال تفاعلهم مع الرأي العام الدولي بلغة إنسانية بسيطة.

اقرأ أيضًا:

عودة بوتشينو إلى التدريب من بوابة منتخب أمريكا

تعليقات (0)
إغلاق