إيفرتون يضم مجددًا الحارس البوسني بعقد يمتد حتى عام 2025

إيفرتون يضم مجددًا الحارس البوسني بعقد يمتد حتى عام 2025

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي عودة الحارس البوسني أسمير بيجوفيتش إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية، بعقد يمتد لموسم واحد حتى نهاية يونيو 2025، وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

جاء في البيان الرسمي للنادي: “انضم الحارس المخضرم أسمير بيجوفيتش مجددًا إلى إيفرتون، حيث وقع عقدًا لمدة عام واحد”.

وأضاف: “يعود الدولي البوسني البالغ من العمر 37 عامًا إلى إيفرتون بعد أن قضى الموسم الماضي كحارس مرمى أساسي في دوري الدرجة الأولى مع كوينز بارك رينجرز”.

وتابع البيان: “كان بيجوفيتش لاعبًا في إيفرتون بين عامي 2021 و2023، وشارك لأول مرة بقميص الفريق في مباراة الفوز 2-1 على هدرسفيلد تاون في كأس كاراباو في أغسطس 2021.”

من جانبه، أعرب بيجوفيتش عن سعادته بالعودة إلى إيفرتون، قائلاً: “أنا سعيد بالعودة. كان القرار سهلاً عندما جاء العرض. لقد قضيت عامين رائعين هنا من قبل وبنيت علاقات خاصة مع الطاقم واللاعبين”.

وأضاف: “يترك نادي إيفرتون بصمة كبيرة على اللاعبين. العلاقة التي تربطني بالناس هنا، وتفرد النادي، وقاعدة الجماهير الرائعة، مع أهمية الموسم الماضي في جوديسون بارك، يجعل الوقت مناسبًا للتواجد في النادي”.

وبدأ الحارس البوسني مسيرته الكروية في نادي بورتسموث الإنجليزي عام 2005، وتقلب بين عدة أندية في إنجلترا وبلجيكا، أبرزها تشيلسي وستوك سيتي وإيبسويتش.

كما لعب لفريق كاراباج الأذربيجاني، قبل أن ينتقل إلى ميلان في يناير 2020 على سبيل الإعارة من بورنموث، ثم انتقل إلى إيفرتون في صيف 2021، ومن ثم إلى كوينز بارك رينجرز.

اقرأ أيضًا:

الليلة.. ليفركوزن يبدأ حملة الدفاع عن لقبه أمام بوروسيا مونشنجلادباخ

تعليقات (0)
إغلاق