إنزاغي: مواجهة مانشستر سيتي ليست إعادة لنهائي دوري الأبطال الماضي

إنزاغي: مواجهة مانشستر سيتي ليست إعادة لنهائي دوري الأبطال الماضي

أكد سيموني إنزاغي، مدرب إنتر ميلان، أن مواجهة فريقه اليوم الأربعاء أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا لن تكون بمثابة إعادة لنهائي العام الماضي. ورغم أن إنتر ميلان قد خسر أمام مانشستر سيتي في نهائي 2023، إلا أن إنزاغي يرى أن صبغة المباراة قد تغيرت تماماً بفضل النظام الجديد للبطولة. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

وقال إنزاغي في المؤتمر الصحفي: “أمامنا مشوار جديد في دوري أبطال أوروبا، وسيكون مختلفاً للغاية. شاهدت مباراة النهائي مجدداً الشهر الماضي أثناء المعسكر التدريبي، ولا أعتقد أن مواجهة اليوم ستكون إعادة”. وأضاف: “إنها مجرد مباراة في دور المجموعات في صيغة جديدة لدوري الأبطال”.

إنزاغي أبدى حماسه للنظام الجديد لدوري أبطال أوروبا، الذي يشهد مشاركة 36 فريقاً ولعب الفرق ثماني مباريات في مرحلة الدوري بدلاً من دور المجموعات السابق. ومع ذلك، أشار إلى الزيادة في عدد المباريات وما يشكله من ضغط على اللاعبين، قائلاً: “نعرف أنكم تخوضون الكثير من المباريات. نستمتع كمدربين بالإعداد لهذه المباريات. أعلم أن هناك بعض المشاكل لكننا نطمح للتأهل”.

كما أشار إنزاغي إلى أهمية التناوب بين اللاعبين في ظل غياب بعضهم عن المباراة، مثل فيدريكو ديماركو وماركو أرناوتوفيتش. وأكد: “سأتبع سياسة المناوبة بين اللاعبين. نفتقد اليوم ديماركو وأرناوتوفيتش لكننا اعتدنا على وجود عدد محدود من اللاعبين للمناوبة بينهم لمدة عامين الآن”.

وفي ختام تصريحاته، دعا إنزاغي فريقه للعب بشراسة أكبر، مشدداً على ضرورة التحسن في العديد من الجوانب لتحقيق أداء رائع ضد مانشستر سيتي، الذي لم يخسر على أرضه في المسابقة منذ 2018.

اقرأ أيضًا:

هاري كين يقود بايرن ميونيخ لفوز تاريخي 9-2 ويحقق سوبر هاتريك في دوري الأبطال

تعليقات (0)
إغلاق