إنريكي: 16 نجمًا يضيئون صفوف باريس سان جيرمان

إنريكي: 16 نجمًا يضيئون صفوف باريس سان جيرمان

أشاد لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، بأداء لاعبيه بعد الانتصار الكبير الذي حققوه على مونبلييه بسداسية دون رد في بطولة الدوري. وللمزيد من تصريحات مدرب النادي الباريسي في koora time.

وفي تصريحات له أبرزتها صحيفة “لوباريزيان”، قال إنريكي: “لم أر نجماً واحداً فقط، بل كانوا 16 نجماً. قدمنا مباراة مثالية، ويبدو أن هذا الفريق هو الوحيد الذي دربته ويضم 7 لاعبين بارزين في الهجوم، بالإضافة إلى قدرتهم على القيام بالمهام الدفاعية”.

وأضاف: “أنا سعيد جداً بهذا الفوز العريض في أول مباراة لنا أمام جماهيرنا. لقد دافع مونبلييه بشكل جيد، لكنهم لم يكونوا محظوظين بمواجهتنا، حيث من الصعب اللعب ضد باريس عندما نكون بهذا المستوى”.

كما أثنى إنريكي على الثنائي جواو نيفيز وبرادلي باركولا، مشيراً إلى أن اللاعب البرتغالي يعد إضافة قوية للفريق هذا الموسم، بينما تطور باركولا بشكل ملحوظ منذ انضمامه، حيث يتمتع بالسرعة والمهارة. وأكد أنه من غير المنطقي انتقاد مشاركته في اليورو بسبب قلة ظهوره.

واختتم إنريكي تصريحاته بالقول: “العقلية لم تتغير، كنا أفضل فريق في فرنسا الموسم الماضي، وهدفنا هو الفوز بجميع البطولات التي نشارك فيها. لا أريد المبالغة في الفوز الكبير على مونبلييه، لأننا حققنا أشياء رائعة في الموسم الماضي”.

اقرأ أيضًا:

زينباور يريح أساسيي الوحدة ويعقد اجتماعًا مع جودوين

تعليقات (0)
إغلاق