إندريك يسجل هدفه الأول مع ريال مدريد ويحقق رقمًا قياسيًا

إندريك يسجل هدفه الأول مع ريال مدريد ويحقق رقمًا قياسيًا

سجل النجم البرازيلي الشاب إندريك، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، هدفه الأول مع الفريق في مباراة الفوز 3-0 على بلد الوليد، الصاعد حديثًا، مساء الأحد على ملعب “سانتياجو برنابيو”. جاء الهدف في الدقيقة الأخيرة من المباراة، مما جعل إندريك يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

وفقًا لشبكة “أوبتا”، أصبح إندريك أصغر لاعب من ريال مدريد يسجل هدفًا في أول ظهور له بالدوري الإسباني في القرن الحادي والعشرين، حيث كان عمره 18 عامًا و35 يومًا. كما أنه خامس أصغر لاعب في تاريخ الدوري الإسباني يسجل في أول مباراة له.

انضم إندريك إلى ريال مدريد بعقد يمتد لست سنوات، وتوقعات كبيرة تحيط به ليصبح أحد نجوم كرة القدم العالمية في السنوات القادمة، بعد تألقه مع منتخب البرازيل. سيلعب إندريك بجانب مواطنيه فينيسيوس جونيور، ورودريجو، وإيدير ميليتاو في صفوف ريال مدريد.

في المباراة، أحرز فيديريكو فالفيردي هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 50، وأضاف إبراهيم دياز الهدف الثاني في الدقيقة 88، قبل أن يختتم إندريك الثلاثية في الدقيقة الأخيرة.

استعاد ريال مدريد توازنه بعد تعادله في الجولة الأولى أمام ريال مايوركا، ورفع رصيده إلى أربع نقاط في الدوري الإسباني. شهدت المباراة أيضًا الظهور الأول للمهاجم كيليان مبابي في ملعب سانتياجو برنابيو.

اقرأ أيضًا:

التشكيل الرسمي لـ ستاد بريست في مواجهة لانس بالدوري الفرنسي اليوم

تعليقات (0)
إغلاق