إندريك واسم الدلع “بوبي”.. البرازيلي الأصغر في ريال مدريد

إندريك واسم الدلع “بوبي”.. البرازيلي الأصغر في ريال مدريد

اندمج المهاجم البرازيلي الشاب إندريك سريعاً في أجواء غرفة ملابس ريال مدريد، رغم قصر مدة انضمامه للنادي. وحقق شعبية كبيرة بين زملائه. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

أفادت صحيفة “ريليفو” الإسبانية بأن إندريك حصل على اسم مستعار من نجوم ريال مدريد وهو “بوبى”. حيث يستخدمه معظمهم في تعليقاتهم على صور ومنشورات اللاعب على مواقع التواصل الاجتماعي.

يعود السبب إلى تصريح إندريك. الذي أبدى فيه إعجابه بالأسطورة الإنجليزية بوبى تشارلتون. ما جعل زملاءه يسخرون منه بشكل ودي ويستخدمون الاسم المستعار بشكل مستمر.

سجل إندريك هدفه الأول مع ريال مدريد في المباراة التي انتهت بفوز الملكي على بلد الوليد في الجولة الثانية من الدوري الإسباني 2024-2025.

حقق إندريك رقماً قياسياً كأصغر لاعب من ريال مدريد. ويسجل في أول ظهور له في الدوري الإسباني في القرن الحادي والعشرين (18 عاماً و35 يوماً). ويدخل قائمة أصغر اللاعبين في تاريخ الليجا.

وكان قد انضم إندريك إلى ريال مدريد بعقد يمتد لست سنوات، وسط توقعات كبيرة لمستقبله، بعد تألقه مع منتخب البرازيل. يلعب إندريك بجانب مواطنيه فينيسيوس جونيور، رودريجو، وإيدير ميليتاو.

في المبارة، سجل فيديريكو فالفيردي هدف الفوز لريال مدريد في الدقيقة 50، وأضاف إبراهيم دياز الهدف الثاني في الدقيقة 88، واختتم إندريك الثلاثية في الدقيقة الأخيرة.

اقرأ أيضا:

شاهد ملخص مباراة وأهداف مباراة الهلال وضمك في دوري روشن

تعليقات (0)
إغلاق