إنجلترا تبدأ حقبة جديدة تحت قيادة كارسلي في مواجهة أيرلندا

إنجلترا تبدأ حقبة جديدة تحت قيادة كارسلي في مواجهة أيرلندا

يستعد منتخب إنجلترا لمباراته الأولى تحت قيادة مدربه المؤقت لي كارسلي، حيث سيواجه أيرلندا في الجولة الأولى من المجموعة الثانية بمسابقة دوري الأمم الأوروبية اليوم السبت. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

جاءت هذه الخطوة بعد استقالة غاريث ساوثغيت من منصب المدير الفني عقب خسارة إنجلترا في نهائي بطولة أوروبا “يورو 2024” أمام المنتخب الإسباني.

وفي مؤتمر صحفي قبل المباراة، صرح كارسلي قائلاً: “بالتأكيد لا أرى هذا كبداية جديدة”. وأضاف: “تعرضت لموقف مشابه حين توليت بشكل مؤقت قيادة فريق آخر كان يعاني من نقص في الثقة، لكنّ الوضع هنا مغاير تماماً”.

وأشار كارسلي إلى أن فريق إنجلترا حقق نجاحات ملحوظة تحت قيادة ساوثغيت، مضيفاً: “لقد تأهلوا إلى بطولة كبرى وتقدموا حتى آخر مرحلة. لدينا فرصة للبناء على ما فعلوه في الماضي”.

وأكمل: “نحن في وضع قوي الآن. على الرغم من أن الفريق كان في وضع سيئ عندما تولى غاريث القيادة، إلا أن الأمور تغيرت بشكل كبير الآن”.

في المقابل، أشار هاري كين، قائد المنتخب الإنجليزي، إلى أن هناك دائماً مجالاً للتحسن. قال كين: “الوصول إلى نهائيين في ثلاث سنوات يعني أنك فعلت الكثير من الأمور بشكل صحيح، ولكن هناك دائماً مجال للتطور”.

وأكد كين أيضاً أن المباراة ستكون خاصة بالنسبة له على الصعيد الشخصي، حيث قال: “ولد أجدادي في إيرلندا، لذا لدي بعض أفراد الأسرة الممتدة هناك. أنا متأكد أنهم سيشاهدون المباراة، وربما يتمنون فوز إيرلندا، ولكن ربما يريدون مني تسجيل هدف. ستكون هذه هي المرة الأولى التي ألعب فيها ضد إيرلندا لذا أتطلع إلى ذلك”.

تنتظر الجماهير البريطانية والإيرلندية بفارغ الصبر هذه المواجهة التي ستكون بداية فصل جديد في تاريخ منتخب إنجلترا، تحت قيادة كارسلي وبمشاركة كين في مواجهة خاصة.

اقرأ أيضا:

تفعيل بند في عقد دانيلو للاستمرار في يوفنتوس

تعليقات (0)
إغلاق