إنتر ميامي يتأهل لأول مرة إلى تصفيات كأس الدوري الأمريكي 2024

إنتر ميامي يتأهل لأول مرة إلى تصفيات كأس الدوري الأمريكي 2024

حجز فريق إنتر ميامي CF مكانه في تصفيات كأس الدوري الأمريكي 2024 بعد الفوز 2-0 على فريق FC Cincinnati يوم السبت. وبذلك، أصبح إنتر ميامي الفريق الرابع في تاريخ الدوري الأمريكي الذي يضمن تأهله للتصفيات ضمن أول 26 مباراة من الموسم المكون من 34 مباراة. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

يسعى المدرب تاتا مارتيينو الآن للحصول على المركز الأول في المؤتمر الشرقي ولقب “درع المشجعين” الأول في تاريخه، ويمكن أن يحقق كلا الهدفين قبل يوم القرار في 19 أكتوبر.

مع تبقي ثماني مباريات، يتصدر إنتر ميامي جدول الدوري الأمريكي العام برصيد 56 نقطة (2.15 نقطة لكل مباراة)، وقد يتحدى الرقم القياسي لأعلى نقاط في موسم واحد الذي سجله فريق نيو إنجلاند ريفولوشن في 2021 برصيد 73 نقطة.

ويضم إنتر ميامي على الأرجح أكثر التشكيلات موهبة في تاريخ الدوري الأمريكي، مع النجوم السابقين من برشلونة مثل ليونيل ميسي، ولويس سواريز، وسيرجيو بوسكيتس، وجوردي ألبا.

تلعب الإضافات المهمة أيضًا دورًا كبيرًا، حيث يساهم اللاعبون الدوليون من باراغواي ماتياز روخاس ودييغو غوميز في الهجوم بجانب ليو كامبانا، وجوليان غريسل، وروبرت تايلور. كما أن اللاعبين الشبان في الوسط مثل يانيك برايت، وفيديريكو ريدوندو، وبنجامين كريماسشي مهمون أيضًا.

الدفاع يعتبر من نقاط الضعف في ميامي، ولكن التوقيع في منتصف الموسم مع دافيد مارتينيز ساعد في تهدئة الأوضاع. يشكل مارتينيز رباعي الدفاع مع ألبا، ومارسيلو ويغاندت، وتوماس أفيلس، بدعم من الحارس دريك كالندر.

وتبدأ التصفيات في 23 أكتوبر مع مباريات التصفيات الأولى، بينما سيقام كأس الدوري الأمريكي المقدم من أودي في 7 ديسمبر. يمكن مشاهدة جميع المباريات عبر MLS Season Pass على Apple TV.

تتأهل الفرق من المركز الأول إلى السابع في كل مؤتمر إلى الدور الأول من سلسلة أفضل من ثلاث مباريات، بينما تتأهل الفرق من المركزين الثامن والتاسع في كل مؤتمر إلى مباريات التصفيات الأولى.

اقرأ أيضًا:

والد أشرف داري: الأهلي أتم الاتفاق ويتبقى الإعلان الرسمي

تعليقات (0)
إغلاق