إصابة نجم العراق تهدئ التوترات قبل الكلاسيكو الخليجي ضد الكويت

إصابة نجم العراق تهدئ التوترات قبل الكلاسيكو الخليجي ضد الكويت

أصيب نجم الكرة العراقية أيمن حسين أمام عُمان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، مما ساهم في تخفيف الأجواء المتوترة بين جماهير الكويت والعراق. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

سيلتقي منتخبا الكويت والعراق يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات. وتعتبر مواجهات المنتخبين من أكثر المباريات إثارة وندية في كرة القدم الخليجية.

ستقام المباراة في ستاد جابر الدولي بالكويت، وكلا الفريقين يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية.

رغم أن إصابة أيمن حسين، مهاجم الخور القطري، كانت خطيرة حيث تعرض لـ”نزيف في الرئتين”، إلا أن هذا الحدث كشف عن الروح الطيبة والمشاعر الصادقة بين الكويت والعراق.

تحركت السلطات العراقية بسرعة لطلب نقل اللاعب إلى مستشفيات الكويت بسبب قربها من البصرة، مكان إصابته، لتلقي العناية الفائقة.

قوبل الطلب بترحيب شديد وتحركت السلطات الكويتية بسرعة لتأمين رعاية اللاعب، مما ساهم في تجاوزه مرحلة الخطر. كما تعاونت السلطات الكويتية مع نظيرتها العراقية لاستقدام أسرة أيمن حسين ليبقوا بجانبه.

تصريحات أيمن حسين حول الرعاية المميزة التي تلقاها في الكويت، بالإضافة إلى إشادات الاتحاد العراقي برئاسة عدنان درجال والسفير العراقي في الكويت المنهل الصافي، ساعدت في تهدئة الأجواء وتبديد الشائعات حول وجود احتقان بين الجماهير.

أعرب أيمن حسين عن امتنانه للرعاية التي تلقاها في الكويت، مشيرًا إلى أن الدور الكويتي أكمل ما بدأته الكوادر الطبية في بغداد والبصرة.

كما أعرب حسين عن أمله في التعافي السريع للعودة إلى الملاعب ومساعدة منتخب بلاده في الوصول إلى مونديال 2026، وتمنى أن تخرج مباراة العراق والكويت بسلام.

أكد رئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال على عمق العلاقة بين الكويت والعراق، متمنياً أن تخرج المباراة بصورة تليق بالمنتخبين وبالكلاسيكو الخليجي.

يذكر أن المنتخب العراقي يتصدر المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بعد فوزه على عمان، بينما تعادل الكويت مع الأردن بنتيجة 1-1.

اقرأ أيضًا:

الخطوط الجوية العراقية تنظم رحلات للجماهير إلى الكويت لدعم المنتخب

تعليقات (0)
إغلاق