إصابة ميليتاو تثير غضب ريال مدريد وتزيد التوتر مع “فيفا” و”يويفا”

إصابة ميليتاو تثير غضب ريال مدريد وتزيد التوتر مع “فيفا” و”يويفا”

أثارت إصابة إيدير ميليتاو خلال معسكر المنتخب البرازيلي استعداداً لمبارياته في تصفيات كأس العالم 2024 موجة من الاستياء داخل نادي ريال مدريد الإسباني. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

وكشفت صحيفة “ماركا” في تقريرها يوم الجمعة عن تصاعد التوتر بين النادي الملكي والاتحادين الدولي لكرة القدم “فيفا” والاتحاد الأوروبي “يويفا” بسبب تكرار الإصابات التي يتعرض لها لاعبو ريال مدريد خلال التوقفات الدولية.

وذكرت الصحيفة أن إصابة ميليتاو العضلية أدت إلى تفاقم هذه التوترات، حيث يعتبر هذا الأمر جزءاً من مشكلة أوسع تتعلق بإصابات لاعبي ريال مدريد خلال مشاركتهم في المنافسات الدولية. وأعربت المصادر داخل النادي عن استيائها، حيث سخروا من الوضع، قائلين: “إذا كانت إصابة ميليتاو أكثر خطورة قليلاً مما تبدو عليه. فنتمنى أن يتعافى بشكل مثالي ويستدعيه منتخب بلاده مجدداً وهو في وضع جيد، في غضون شهر بالضبط.”

تجدر الإشارة إلى أن معسكر المنتخب البرازيلي المقبل سينطلق في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر، استعداداً لمواجهتي تشيلي وبيرو. وفي ظل الأوضاع الحالية، يعبّر كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن قلقه المتزايد بشأن تفاقم الإصابات في صفوف الفريق خلال فترة التوقف الدولي.

ومن الجدير بالذكر أن عدد المصابين في تشكيلة أنشيلوتي قد ارتفع إلى ثمانية لاعبين، وهم: دافيد ألابا، وجود بيلينغهام، أوريليان تشواميني، فيرلاند ميندي، إدواردو كامافينغا، داني سيبايوس، وأخيراً إيدير ميليتاو.

اقرأ أيضا:

التشكيل الرسمي.. صلاح و تريزيجيه يقودون تشكيل منتخب مصر أمام كاب فيردى

تعليقات (0)
إغلاق