إصابات مانشستر يونايتد تضرب خطط الموسم الجديد.. يورو وهويـلند يغيبان لفترات طويلة

إصابات مانشستر يونايتد تضرب خطط الموسم الجديد.. يورو وهويـلند يغيبان لفترات طويلة

أعلن مانشستر يونايتد عن غياب ليني يورو ورسموس هويلند لفترات طويلة بسبب الإصابات التي تعرضا لها في مباراة ودية ضد أرسنال هذا الأسبوع. وفي الآتي إليكم التفاصيل من koora time.

توقعات غياب يورو تصل إلى ثلاثة أشهر بعد تشخيصه بكسر في العظمة الخامسة لمشط القدم. اللاعب الشاب، الذي انضم إلى يونايتد هذا الصيف قادماً من ليل الفرنسي، سيتطلب فحصاً إضافياً عند عودته إلى المملكة المتحدة لتحديد المدة الدقيقة لغيابه.

أما هويلند، البالغ من العمر 21 عاماً، فقد تعرض لإصابة في أوتار الركبة بعد تسجيله هدفاً رائعاً في المباراة ذاتها. من المتوقع أن يغيب المهاجم الدنماركي عن الملاعب لمدة تصل إلى ستة أسابيع، مما يعني أنه لن يكون متاحاً قبل فترة التوقف الدولية الأولى في سبتمبر.

في سياق متصل، تعرض ماركوس راشفورد وأنطوني لإصابات طفيفة في مباراة ودية لاحقة ضد ريال بيتيس، مما يزيد من قلق النادي بشأن تحضيرات الموسم الجديد.

تأثرت تشكيلة مانشستر يونايتد في الموسم الماضي بعدد من الإصابات، شملت لوك شاو، وتيريل مالاسيا، وهاري ماغواير، وليساندرو مارتينيز، وماسون ماونت، الذين غابوا لفترات طويلة.

يستعد مانشستر يونايتد لخوض مباراة درع المجتمع ضد مانشستر سيتي في 10 أغسطس على ملعب ويمبلي، قبل أن يبدأ حملته في الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة فولهام في 16 أغسطس.

اقرأ ايضا:

تعليقات (0)
إغلاق