أولي هونيس يهدد ألفونسو ديفيز: لن نسمح لك بالرحيل حتى نهاية عقدك!

أولي هونيس يهدد ألفونسو ديفيز: لن نسمح لك بالرحيل حتى نهاية عقدك!

هدد أولي هونيس، الرئيس الشرفي لنادي بايرن ميونخ، لاعبه ألفونسو ديفيز بالاحتفاظ به حتى نهاية عقده إذا استمر في رفض تمديد التعاقد. ووفقًا للتقارير، يرفض الظهير والجناح الكندي ديفيز تمديد عقده مع بايرن ميونخ، مما قد يمهد الطريق أمام انتقاله إلى ريال مدريد، سواء في الصيف الحالي أو الصيف المقبل، بشكل مجاني عند انتهاء عقده. ويعرض موقع koora time التفاصيل.

وأفادت منصة (ريليفو) بأن هونيس صرح قائلاً: “أوضحنا لديفيز بشكل قاطع أنه إذا لم يمدد عقده، فإننا لن نوافق على رحيله في الوقت الحالي وسنحتفظ به حتى نهاية فترة عقده، ولن يحصل على أي تعويض مالي”.

وفي حديثه للوسائل الإعلامية، أضاف هونيس: “لن نقوم بضم أي لاعبين جدد حتى نقوم ببيع اثنين أو ثلاثة من لاعبينا الحاليين أولاً”.

كما أبدى هونيس أمله في التعاقد مع فلوريان فيرتس، لاعب وسط باير ليفركوزن ومنتخب ألمانيا، رغم ارتباطه بعقد مع ناديه حتى عام 2027. وأشارت التقارير إلى أن ريال مدريد قد يسعى لضم فيرتس في الصيف المقبل.

وفيما يخص توني كروس، الذي اعتزل كرة القدم هذا الصيف بعد مسيرة حافلة مع بايرن ميونخ وريال مدريد، اعتبر هونيس أن كروس يستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب ألماني لهذا الموسم، واصفًا ذلك بأنه سيكون بمثابة تتويج لمسيرته الرائعة.

وكان بايرن ميونخ قد خسر الموسم الماضي بدون تحقيق أي ألقاب، ويأمل الفريق في إعادة بناء صفوفه والعودة إلى ساحة التتويج خلال الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق