أولمبياد باريس 2024.. بركات يكشف حقيقة انفعال زيزو بعد استبداله في مباراة اوزبكستان

أولمبياد باريس 2024.. بركات يكشف حقيقة انفعال زيزو بعد استبداله في مباراة اوزبكستان

كشف محمد بركات عضو اتحاد الكرة المصري والمشرف على منتخب مصر الأولمبي، حقيقة انفعال أحمد سيد زيزو لاعب الفراعنة ونادي الزمالك، وذلك بسبب استبداله في مباراة أوزبكستان، ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

والتقى منتخب مصر بنظيره أوزبكستان، في إطار منافسات الجولة الثانية من مواجهات دور المجموعات، في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وحقق منتخب مصر فوزه الأول في أولمبياد باريس بهدف دون رد، ليضع قدماً في مشواره نحو التأهل إلى دور ربع النهائي، حيث يحتل المركز الثاني في ترتيب مجموعته برصيد 4 نقاط.

اعرب أحمد سيد زيزو عن غضبه أثناء استبداله في مباراة مصر وأوبكستان، بانفعاله أمام كاميرات المباراة، وبعد ذلك نشر عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “اشم رائحة شئ يحترق”.

وقال بركات خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “ملعب أون تايم” المذاع على قناة “أون تايم سبورت”: “عندنا مقولة هنا في مصر إننا (مبنعرفش نفرح)، من المفترض أن نكون سعداء بالمنتخب واقترابه من التأهل إلى الدور المقبل”.

وتابع: “في ظل الفوز، لم يكن على الجميع سوى التركيز في أن زيزو منفعل، ولم يتحدث أحد عن فوز المنتخب والاقتراب من التأهل، لكن الحقيقة لا يوجد أي شيء من زيزو ولا توجد أي مشكلة مع تغييره ولا مع المدرب”.

وأردف: “أشعر بالحزن تجاه هذا الكلام، لأن في هذا الوقت أنتظر أن نتحدث عن مباراة منتخب مصر القادمة الهامة أمام إسبانيا، لحصد إنجاز جديد لمنتخب مصر”.

وأردف: “على الرغم من اقترابنا من التأهل لكن الأمور لم تحسم بعد، ولما لا نفوز على إسبانيا، نمتلك لاعبين رجال وقادرين على حسم البطولات والوصول لأبعد نقطة”.

واستكمل حديثه: “أضع ثقتي الكبيرة في محمد النني وأعلم أنه من يقوم بالربط بين الدفاع والهجوم، هو قائد داخل وخارج الملعب، أنا أعرف صفاته وهو قادر على قيادة المجموعة، علاوة على ذلك حب اللاعبون له، جميعنا رأينا أدائه، سعيد للغاية به واتمنى أن يكون ميلاد جديد له”.

واختتم: “اللاعبون يتواجدون هنا من أجل مصر وإحراز ميدالية لم تحقق من قبل لـمصر، وهذا هو الشغل الشاغل بالنسبة لنا، وعلى قدر التعب والبحث عن الهدف والمحاولة سنحسم الأمور لصالحنا إن شاء الله”.

اقرأ أيضاً

تعليقات (0)
إغلاق