أهلي جدة يستضيف العروبة في افتتاح الدوري السعودي

أهلي جدة يستضيف العروبة في افتتاح الدوري السعودي

يستضيف نادي أهلي جدة السعودي نظيره العروبة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة. المعروف بـ”الجوهرة المشعة”، ضمن مباريات الجولة الأولى لموسم الدوري السعودي 2024-2025. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

يهدف نادي أهلي جدة لافتتاح الموسم الجديد بانتصار معنوي على العروبة. وذلك بعد الخسارة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي بركلات الترجيح (1-4) أمام الهلال، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

فريق أهلي جدة، الذي يضم مجموعة من النجوم البارزين، يتطلع لتحقيق فوز لافت في بداية الموسم، ويعتمد على الثلاثي رياض محرز، روبرتو فيرمينو، وفرانك كيسي لتقديم أداء مميز في المباراة.

في المقابل، يسعى فريق العروبة، الصاعد حديثًا إلى الدوري السعودي للمحترفين،. لتحقيق مفاجأة بالفوز على أهلي جدة وافتتاح مشواره في الموسم الجاري بشكل إيجابي.

من المتوقع أن يخوض أهلي جدة المباراة بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: إدوارد ميندي
  • خط الدفاع: بسام الحريجي، روجر إيبانيز، ميريح ديميريال، على مجرشي
  • خط الوسط: زياد الجهني، فرانك كيسي، عبدالكريم دراسي
  • الهجوم: سميحان النابت، روبرتو فيرمينيو، رياض محرز

كما شهد الدوري السعودي للمحترفين العديد من الصفقات البارزة في الميركاتو الصيفي الحالي. أبرزها انتقال موسى ديابي من أستون فيلا إلى الاتحاد مقابل 51.9 مليون جنيه إسترليني. وبيير إيمريك أوباميانج من مارسيليا إلى القادسية مقابل 7.5 مليون جنيه إسترليني. بالإضافة إلى ناتشو فيرنانديز من ريال مدريد إلى القادسية في صفقة انتقال حر لمدة عامين بقيمة 8.4 مليون جنيه إسترليني سنويًا.

اقرأ أيضًا:

مدرب الوصل: على دراية كاملة بالسيناريوهات المحتملة أمام اتحاد كلباء

تعليقات (0)
إغلاق