أنشيلوتي يعرب عن سعادته بعد 300 مباراة مع ريال مدريد

أنشيلوتي يعرب عن سعادته بعد 300 مباراة مع ريال مدريد

عبر كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن سعادته الكبيرة لقيادته النادي في 300 مباراة، متحدثاً عن إمكانية تقاعده وهويات فريقه المتعددة. جاء ذلك في مؤتمر صحفي عشية مواجهة ريال مدريد وألافيس في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

يستذكر أنشيلوتي أن السنة الماضية شهدت آخر هزيمة لريال مدريد في الدوري، حيث كانت خسارتيه الوحيدتين أمام أتلتيكو مدريد. ويُعتبر الفريق حالياً في سلسلة مميزة، حيث خاض 38 مباراة في الدوري بدون هزيمة، ليقترب من الرقم القياسي الذي سجله برشلونة (43 مباراة).

قال أنشيلوتي (65 عاماً): “لقد حظيت بفرصة تدريب أندية رائعة. ميلان له مكانة خاصة في قلبي، وكذلك ريال مدريد. قيادتي لـ300 مباراة في أفضل نادٍ بالعالم هو أمر مميز، بل يكاد يكون معجزة”.

عند سؤاله عن مستقبله، أكد أنشيلوتي أنه لا يفكر في الأمر، قائلاً: “طالما أحببت هذه الوظيفة، لا أستطيع مقارنة إرهاقي بتعب اللاعبين. أحب الضغط، لكنني أعلم أن اللاعبين يواجهون تحديات جسدية حقيقية”. وأضاف: “ليس لدي تاريخ انتهاء صلاحية، وأود البقاء هنا لسنوات عديدة”.

بقيادة أنشيلوتي، يتطلع ريال مدريد إلى مواصلة مسيرته الناجحة في المنافسات المحلية والقارية، حيث يظل واحداً من أبرز الأندية في العالم.

اقرأ أيضًا:

ستونز يعبر عن إحباطه بعد مواجهة أرسنال

تعليقات (0)
إغلاق