أنشيلوتي يطمع في تحقيق إنجاز تاريخي في السوبر الأوروبي

أنشيلوتي يطمع في تحقيق إنجاز تاريخي في السوبر الأوروبي

يستعد ريال مدريد الإسباني، بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لخوض مباراة كأس السوبر الأوروبي ضد أتالانتا الإيطالي غداً الأربعاء. المباراة ستقام في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب “نارودوي” في العاصمة البولندية وارسو. وإليكم التفاصيل عبر koora-time.

ريال مدريد يدخل المباراة بصفته حامل لقب دوري أبطال أوروبا. بعدما فاز بالبطولة للمرة الخامسة عشرة في تاريخه بفوزه على بوروسيا دورتموند بنتيجة 2-0 في النهائي. أما أتالانتا، فيشارك للمرة الأولى في كأس السوبر الأوروبي بعد فوزه بلقب الدوري الأوروبي على حساب باير ليفركوزن بثلاثية نظيفة.

كارلو أنشيلوتي يسعى لتحقيق إنجاز تاريخي مع ريال مدريد من خلال الفوز باللقب السادس في كأس السوبر الأوروبي. مما سيجعله المدرب الأكثر تتويجاً بالألقاب في تاريخ النادي برصيد 14 لقباً، متساوياً مع ميجيل مونيوز.

من جانبه، يطمح لوكا مودريتش إلى تحقيق لقبه الـ27 مع ريال مدريد، مما سيجعله اللاعب الأكثر تتويجاً بالألقاب في تاريخ النادي، متجاوزاً زميله ناتشو فرنانديز الذي يملك 26 لقباً.

أنشيلوتي تولى تدريب ريال مدريد في فترتين، الأولى من 2013 إلى 2015 حيث حقق 4 ألقاب، ثم عاد في صيف 2021 وحقق منذ ذلك الحين 9 ألقاب، متجاوزاً رقم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي فاز بـ11 لقباً مع الفريق الملكي.

اقرأ أيضًا:

الترجى يزاحم الأهلي بقوة لخطف بن رمضان

تعليقات (0)
إغلاق