أمير ريتشاردسون يختار فيورنتينا وجهةً جديدة له في الدوري الإيطالي

أمير ريتشاردسون يختار فيورنتينا وجهةً جديدة له في الدوري الإيطالي

أعلن الدولي المغربي أميَر ريتشاردسوَن عن وجهته المقبلة بعد مغادرته ناديه الفرنسي ستاد ريمس. حيث قرر الانتقال إلى الدوريّ الإيطاليّ عبر بوابة نادي فيورنتينَا.

تأتي هذه الخطوة بعد أن قدم اللاعب أداءً مميزًا مع المنتخب المغربي تحت 23 عامًا في دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024. وللمزيد من التفاصيل إليكم koora time.

تفاصيل الصفقة:

يواصل نادي فيورنتينَا إتمام صفقة ضم ريتشاردسوْن بسرعة، حيث أفاد موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي اليوم السبت بأن الصفقة تتضمن إعارة اللاعب لمدة عام واحد مع وجود بند يلزم النادي الإيطاليّ بشراء عقده في الصيف المقبل.

سيدفع النادي 4 ملايين يورو كقيمة للإعارة. على أن يكون هناك بند شراء نهائي بمقدار 5 ملايين يورو في صيف 2025. بالإضافة إلى مليون يورو حوافز للاعب.

تألق ريتشاردسوْن في الأولمبياد:

أمير ريتشاردسون أظهر مستوىً رفيعًا خلال مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. حيث ساهم في تحقيق المنتخب المغربي للميدالية البرونزية الأولى في تاريخه. هذا الأداء المميز جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة.

الانتقال إلى فيورنتينَا:

يأمل اللاعب في أن تعزز تجربته الجديدة في الدوريّ الإيطاليّ من فرصه في التألق ومواصلة تطوره الكروي. بعد أن أثبت نفسه في “ليغ 1” الموسم الماضي ونجح في جذب اهتمام الأندية الكبرى.

خطوات الانتقال:

من المتوقع أن ينتقل ريتشاردسوْن إلى إيطاليا خلال الأيام القليلة المقبلة لإتمام تفاصيل انتقاله إلى نادي “الفيولا”. حيث سيخضع للفحص الطبي الروتيني قبل التوقيع على العقود والانضمام إلى زملائه الجدد استعدادًا للموسم القادم.

تكريم خاص في المغرب:

سيحصل ريتشاردسوْن وزملاؤه في المنتخب الأولمبي على تكريم خاص في المغرب بمناسبة التتويج بالميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024. التي تختتم يوم الأحد.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق