ألمانيا تهدف لمواصلة النجاح في الأمم الأوروبية بعد أداء يورو 2024

ألمانيا تهدف لمواصلة النجاح في الأمم الأوروبية بعد أداء يورو 2024

يسعى المنتخب الألماني لاستغلال التألق الذي قدمه خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، التي أُقيمت على أرضه، وتحقيق مزيد من النجاح في بطولة دوري الأمم الأوروبية. يبدأ الفريق مشواره في البطولة بمواجهة قوية ضد المنتخب المجري يوم السبت.  وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

وقال نيكلاس فولكروغ، مهاجم منتخب ألمانيا، إن الفريق يدرك أن الأداء الذي قدموه في يورو 2024 قد لا يكون قابلاً للتكرار بنفس المستوى، لكنه يأمل أن يستمر الجمهور في دعمهم بشكل إيجابي. بعد الخروج من مرحلة المجموعات في كأس العالم 2018 و2022، وكذلك الإقصاء من دور الـ16 في يورو 2020، شهد المنتخب الألماني تحسناً ملحوظاً في آخر بطولة قارية رغم خروجه من ربع النهائي على يد إسبانيا.

مدرب الفريق يوليان ناغلسمان أشار إلى أن الهدف الآن هو الاستمرار في تحقيق الانتصارات وتحسين الأداء، قائلاً: “لقد اتخذنا خطوات كبيرة، ولكننا نطمح لتحقيق المزيد في المستقبل.” وأضاف ناغلسمان أنه يتطلع لرؤية هذا التحسن بدءاً من مباراة المجر.

منتخب ألمانيا يستعد لمرحلة جديدة بعد اعتزال عدد من النجوم البارزين مثل مانويل نوير، توماس مولر، إلكاي غوندوغان، وتوني كروس. الآن، سيعتمد الفريق على الجيل الجديد بقيادة جوشوا كيميش، فلوريان فيرتز، وجمال موسيالا.

جميع اللاعبين الـ23 في قائمة المنتخب جاهزون لمباراة دور المجموعات ضد المجر، قبل أن يواجهوا منتخب هولندا يوم الاثنين المقبل في الجولة الثانية من دوري الأمم.

اقرأ أيضا:

سلوت ضمن المرشحين لأفضل مدرب في البريميرليغ لشهر أغسطس

تعليقات (0)
إغلاق