أصعب تجربة في مسيرتي.. جريليش يصف استبعاده من تشكيلة إنجلترا لبطولة يورو 2024

أصعب تجربة في مسيرتي.. جريليش يصف استبعاده من تشكيلة إنجلترا لبطولة يورو 2024

أعرب جاك جريليش، لاعب مانشستر سيتي، عن حزنه العميق بعد استبعاده من تشكيلة منتخب إنجلترا لبطولة يورو 2024، واصفًا هذا الموقف بأنه “أصعب تجربة مر بها في مسيرته”. وإليكم من koora time التفاصيل.

وقال جريليش البالغ من العمر 28 عامًا إنه شعر بـ “الصدمة” ولكن عزم على تحويل هذه التجربة إلى دافع له في الموسم المقبل.

جريليش، الذي دخل كبديل في مباراة إنجلترا الودية ضد البوسنة والهرسك قبل بدء البطولة بأسبوع، لم يدرج في القائمة النهائية التي اختارها المدرب جاريث ساوثجيت والتي تضم 26 لاعبًا.

وكانت قد وصلت إنجلترا إلى النهائي، ولكنها خسرت أمام إسبانيا 2-1.

وأضاف جريليش، الذي لعب 36 مباراة دولية مع إنجلترا: “عندما تكون في عطلتك، كلما فتحت هاتفك أو التلفاز ترى البطولة، لذا كان من الصعب عدم مشاهدتها.”

وتابع: “سأكون صريحًا، من الناحية الكروية، كان ذلك أصعب شيء تعاملت معه في مسيرتي. كنت محطمًا تمامًا. بالنسبة لي الآن، يجب أن أستخدم هذه التجربة كمحفز للمضي قدمًا في الموسم الجديد.”

كان جريليش قد انتقل إلى مانشستر سيتي في أغسطس 2021 مقابل مبلغ قياسي بلغ 100 مليون جنيه إسترليني، بعد شهر من ظهوره مع إنجلترا في نهائي يورو 2020 ضد إيطاليا.

وأضاف جريليش، الذي كان يتحدث أثناء جولة سيتي التحضيرية في الولايات المتحدة: “شعرت أنه كان ينبغي أن أكون ضمن تشكيلة إنجلترا. أعتقد أنني أقدم شيئًا مختلفًا عن اللاعبين في التشكيلة.”

وختم جريليش حديثه قائلاً: “لكن الأمور كما هي. كما قلت، كانت أصعب لحظة في مسيرتي كرويا. لقد عانيت من الكثير من الصعود والهبوط في مسيرتي”.

أقرأ أيضًا:

موعد مباراة ريال مدريد وميلان الودية والقنوات الناقلة

تعليقات (0)
إغلاق