أستون فيلا يعلن رسمياً عن التعاقد مع أمادو أونانا

أستون فيلا يعلن رسمياً عن التعاقد مع أمادو أونانا

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي اليوم، الإثنين، عن إتمام صفقة ضم لاعب الوسط البلجيكي أمادو أونانا من نادي إيفرتون، وذلك بعقد طويل الأمد يمتد لخمس سنوات. تأتي هذه الصفقة في إطار تعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ويعرض موقع koora time التفاصيل.

أمادو أونانا، البالغ من العمر 22 عاماً، كان قد مثل منتخب بلاده بلجيكا مؤخراً في كأس أمم أوروبا يورو 2024، لكنه ودع البطولة بعد الخسارة أمام منتخب فرنسا بهدف نظيف.

أستون فيلا يعلن رسمياً عن التعاقد مع أمادو أونانا

بدأ أونانا مسيرته الاحترافية مع نادي هامبورج الألماني، ثم انتقل إلى نادي ليل الفرنسي حيث قضى موسماً واحداً. في صيف 2022، انضم أونانا إلى إيفرتون، وشارك في 70 مباراة مع الفريق الإنجليزي، حيث سجل ثلاثة أهداف خلال الموسم الماضي. كما خاض 17 مباراة دولية مع منتخب بلجيكا.

أستون فيلا، الذي تأهل إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل بعد احتلاله المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 68 نقطة، يهدف إلى تعزيز تشكيلته للمنافسة بقوة في البطولة الأوروبية. الموسم الماضي، حقق الفريق 20 انتصاراً، وتعادل في 8 مباريات، وتلقى 10 هزائم، مع تسجيل 76 هدفاً واستقبال 61 هدفاً.

تشير التقارير الصحفية إلى أن أستون فيلا قد أتم صفقة أمادو أونانا بمبلغ 50 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى نسبة من عائدات بيعه في المستقبل.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق