أستون فيلا يبرر أسعار تذاكر دوري أبطال أوروبا بعد نفاد التذاكر لمباراة بايرن ميونيخ

أستون فيلا يبرر أسعار تذاكر دوري أبطال أوروبا بعد نفاد التذاكر لمباراة بايرن ميونيخ

دافع نادي أستون فيلا عن تكلفة تذاكر دوري أبطال أوروبا بعد نفاد التذاكر العامة. لمباراة النادي الافتتاحية على أرضه ضد بايرن ميونيخ يوم الاثنين. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

سيستضيف ملعب “فيلا بارك” بطولة الأندية الأوروبية الأولى لكرة القدم لأول مرة منذ 42 عامًا في 2 أكتوبر (تشرين الأول). بمواجهة بايرن ميونيخ، الفائز بالبطولة 6 مرات.

تبدأ أسعار التذاكر لحاملي التذاكر الموسمية للبالغين من 70 جنيهاً إسترلينياً وتصل إلى 82 جنيهاً إسترلينياً. بينما يتعين على حاملي التذاكر غير الموسمية دفع ما بين 85 و97 جنيهاً إسترلينياً للدخول.

صرح النادي سابقًا بأن الأسعار المتزايدة ناتجة عن ضرورة تجنب انتهاك قواعد الربحية والاستدامة. مشيرًا إلى أن زيادة إيرادات يوم المباراة تعد حلاً رئيسيًا. وأكد النادي هذا الموقف يوم الاثنين.

قال كريس هيك، رئيس العمليات التجارية في فيلا، في بيان: «نحن ندرك ونتفهم عمق العاطفة التي يشعر بها المشجعون وإحباطهم بشأن أسعار التذاكر. إن تحقيق طموحاتنا الرياضية مع الامتثال لقواعد الاستقرار المالي يتطلب قرارات صعبة. تحظر قواعد اللعب المالي النظيف على المالكين تغطية العجز لتمويل هذا الطموح. لذلك نحتاج إلى توليد أكبر قدر ممكن من الإيرادات من خلال الرعاية والسلع ومبيعات التذاكر لضمان قدرتنا على إبقاء النادي. حيث ينتمي بحق – المنافسة (والفوز) في قمة كرة القدم الإنجليزية والأوروبية».

وأضاف: «نريد أن نشكر جماهيرنا على صبرهم ودعمهم المخلص بينما نبذل قصارى جهدنا لتنمية النادي كعمل تجاري. وضمان قيامنا جميعاً بدورنا لدعم لاعبينا على أرض الملعب، سواء على أرضنا أو خارجها».

في الأسبوع الماضي، تعرض النادي لانتقادات من المشجعين لرفضه طلباً من مجلس مستشاري المشجعين لتحديد سعر التذاكر لحاملي التذاكر الموسمية.

وقال بيان مجلس المستشارين: «إن مشجعي فيلا المخلصين الذين انتظروا ما يصل إلى 40 عامًا. للاحتفال بهذا الموسم المهم يتعرضون للعقاب والاستغلال».

وأضاف البيان: «تخشى الثقة أن ينفر النادي المشجعين بهذه الأسعار، وتحث النادي على إعادة التفكير قبل المباراة الأولى على أرضه ضد بايرن ميونيخ في أكتوبر».

يخوض أستون فيلا أربع مباريات على أرضه في مرحلة الدوري من المسابقة التي تضم 36 فريقاً هذا الموسم، بدءًا من مواجهة بايرن ميونيخ، تليها مواجهة بولونيا في 22 أكتوبر (تشرين الأول)، ويوفنتوس في 27 نوفمبر (تشرين الثاني)، وسلتيك في 29 يناير (كانون الثاني).

اقرأ ايضًا:

مدرب ميلان يدخل دائرة اهتمامات نادي النصر السعودي

تعليقات (0)
إغلاق