أزمة مستقبل أندريه لونين في ريال مدريد وخطط الفريق للموسم الجديد

أزمة مستقبل أندريه لونين في ريال مدريد وخطط الفريق للموسم الجديد

أثار الحارس الأوكراني أندريه لونين حيرة داخل ريال مدريد بسبب عدم تحديد مصيره حتى الآن. مع انتهاء عقده في نهاية الموسم المقبل 2025، حيث يبقى اللاعب دون تجديد أو رحيل محدد، ما أدى إلى انزعاج داخل النادي. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

وفقًا لصحيفة آس الإسبانية، لونين يستمر مع ريال مدريد بدون تأكيدات، مما أثار توترًا في البيت الأبيض. وتلقى الحارس الإسباني كيبا عرضًا من السعودية لكنه فضل البقاء في الفريق الملكي.

من جهة أخرى، أكدت صحيفة ذا أتلتيك أن لونين قد يغادر ريال مدريد في الصيف الحالي. نظرًا لعدم رغبته في التجديد، مما قد يدفع النادي للبيع بدلاً من فقدانه بشكل مجاني في نهاية الموسم.

في سياق آخر، كشفت شبكة ريليفو الإسبانية عن خطط ريال مدريد لتعزيز مركز الظهير الأيسر. حيث يسعى لتجديد عقد فيرلاند ميندي والتعاقد مع ألفونسو ديفيز من بايرن ميونيخ الألماني.

وأشارت الصحيفة إلى أن فران جارسيا، الذي لم يقنع المدرب كارلو أنشيلوتي خلال المباريات التحضيرية. يعتبر خيارًا للاستمرار لعام إضافي، لكن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع ديفيز قبل إغلاق سوق الانتقالات.

وبالرغم من أن جارسيا يفضل البقاء ويحظى بتقدير كبير في النادي، فإنه يجذب اهتمام بعض أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، مثل بورنموث.

فيما خسر ريال مدريد أول مباراتين في جولته التحضيرية، أمام ميلان وبرشلونة، ومن المقرر أن يواجه تشيلسي في المباراة الودية الأخيرة قبل انطلاق الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا:

مشاركة كانتي وغياب فابينيو في مباراة الاتحاد ضد إنتر ميلان

تعليقات (0)
إغلاق