أرسنال يبدأ الإعداد للموسم الجديد بمعسكر أمريكا: قائمة اللاعبين ومواعيد المباريات الودية

أرسنال يبدأ الإعداد للموسم الجديد بمعسكر أمريكا: قائمة اللاعبين ومواعيد المباريات الودية

يستعد نادي أرسنال الإنجليزي لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك من خلال معسكر أمريكا للتدريبات المكثفة. خلال هذا المعسكر، سيخوض الفريق عددًا من المباريات الودية استعدادًا للموسم القادم، حيث سيواجه بورنموث يوم الخميس المقبل، ثم يلتقي مع مانشستر يونايتد في 28 يوليو، وأخيرًا يلعب ضد ليفربول في 1 أغسطس. ويعرض موقع koora time التفاصيل.

تفاصيل قائمة أرسنال لمعسكر أمريكا

أعلن ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، عن قائمة اللاعبين الذين سيغادرون إلى الولايات المتحدة للانضمام إلى المعسكر التحضيري للموسم الجديد. تضم القائمة 26 لاعبًا، إلا أن 8 من اللاعبين الأساسيين سيغيبون عن بداية المعسكر بسبب التزاماتهم الدولية والإصابات.

ومن المقرر أن ينضم كل من جابرييل ماجالهايس، وجابرييل مارتينيلي، وكاي هافيرتز إلى المعسكر في وقت لاحق من الأسبوع المقبل، بعد أن احتفل هافيرتز مؤخرًا بزفافه.

أرسنال يبدأ الإعداد للموسم الجديد بمعسكر أمريكا: قائمة اللاعبين ومواعيد المباريات الودية

في المقابل سيغيب عن المعسكر نجوم بطولة يورو 2024 الذين بلغوا نصف النهائي، وهم ديكلان رايس، وآرون رامسدال، وبوكايو ساكا، وديفيد رايا، وويليام ساليبا.

ولن يسافر كيران تيرني وتاكيهيرو تومياسو إلى معسكر الولايات المتحدة بسبب معاناتهما من إصابات في الركبة. سيبقيان في لندن لتلقي العلاج والتأهيل اللازمين.

وأحد أبرز الأسماء الجديدة في قائمة المعسكر هو تومي سيتفورد، حارس المرمى الشاب الذي انتقل مؤخرًا إلى أرسنال من أياكس الهولندي. سيكون سيتفورد جزءًا من الطاقم الذي سيبدأ الاستعدادات للموسم الجديد في الولايات المتحدة.

قائمة اللاعبين المتجهين إلى الولايات المتحدة

فيما يلي قائمة اللاعبين التي سيأخذها أرسنال إلى معسكره في الولايات المتحدة:

  • حراسة المرمى: كارل هاين، تومي سيتفورد، لوكاس نيجارد، أليكسي روخاس.
  • خط الدفاع: بن وايت، أولكسندر زينشينكو، جوريان تيمبر، جوش نيكولز، جاكوب كيويور، آيدن هيفين، عمر الرقيق.
  • خط الوسط: توماس بارتي، جورجينيو، ميشال روسياك، مايلز لويس سكيلي. مارتن أوديجارد، إميل سميث روي، فابيو فييرا، إيثان نوانيري، صلاح الدين ولد مهند، جيمي جاور.
  • خط الهجوم: لياندرو تروسارد، ريس نيلسون، تشارلز ساجو جونيور، جابرييل جيسوس، إيدي نكيتياه.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق