أحمد حجازي ينضم لمعسكر نيوم في تركيا استعدادًا للموسم الجديد

أحمد حجازي ينضم لمعسكر نيوم في تركيا استعدادًا للموسم الجديد

في خطوة جديدة نحو المستقبل، انضم المدافع المصري أحمد حجازي، لاعب فريق اتحاد جدة السابق، إلى معسكر فريقه الجديد نيوم في تركيا، حيث يواصل الفريق تحضيراته للموسم الكروي الجديد 2024-2025. ويعرض موقع koora time التفاصيل.

 حجازي بمعسكر نيوم في تركيا

أعلن نادي نيوم الصاعد حديثًا إلى دوري الدرجة الأولى السعودي عن تعاقده مع المدافع أحمد حجازي، الذي انتقل من صفوف اتحاد جدة بعد فترة ناجحة معه. وقع حجازي على عقد يمتد لعامين مع نيوم، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القادمة.

يتواجد فريق نيوم حاليًا في معسكره التدريبي في تركيا، والذي انطلق في 14 يوليو وسيستمر حتى 7 أغسطس. يهدف هذا المعسكر إلى إعداد الفريق بشكل مثالي للموسم الجديد من دوري الدرجة الأولى السعودي. حيث يسعى النادي لتحقيق نتائج مميزة في أولى مشاركاته في البطولة.

تفاصيل صفقة انتقال حجازي

توصل أحمد حجازي إلى اتفاق نهائي مع نادي نيوم للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. كان حجازي قد اتفق مع إدارة اتحاد جدة على الرحيل هذا الصيف رغم أن عقده كان ممتدًا حتى صيف 2026. مما يعكس رغبة الطرفين في تغيير المسار وتوجهات جديدة في مسيرتهما الكروية.

وكان قد التحق أحمد حجازي بنادي اتحاد جدة في صيف 2020 قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي. وقدم أداءً مميزًا خلال فترة وجوده مع الفريق. خلال موسمه الأخير مع اتحاد جدة، شارك حجازي في 42 مباراة بمختلف المسابقات. مسجلاً 4 أهداف وصانعًا هدفين، كما خاض 10 مباريات في دوري المحترفين السعودي وساهم بهدف واحد.

كان لحجازي دور بارز في تحقيق اتحاد جدة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2021-2022، كما ساهم في وصول الفريق إلى نصف نهائي كأس الملك الموسم الماضي، حيث خرجوا على يد فريق الفيحاء.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق