أتلتيكو مدريد يحل ضيفًا على أتلتيك بيلباو في قمة الجولة الرابعة من الليجا

أتلتيكو مدريد يحل ضيفًا على أتلتيك بيلباو في قمة الجولة الرابعة من الليجا

يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفًا على أتلتيك بيلباو في الثامنة مساء اليوم السبت على ملعب سان ماميس. ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لموسم 2024-2025. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الخامس. في المقابل، يأتي أتلتيك بيلباو في المركز التاسع برصيد 4 نقاط.

حقق أتلتيكو مدريد فوزًا وحيدًا وتعادلين من أصل 3 جولات خاضها حتى الآن. بينما سجل أتلتيك بيلباو فوزًا وتعادلًا وخسارة في مبارياته الثلاثة. وكان أتلتيكو مدريد قد تعادل بدون أهداف أمام إسبانيول في الجولة الماضية.

يسعى الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد. إلى المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم واستعادة اللقب الذي غاب عن خزائن الروخي بلانكوس منذ التتويج به في موسم 2020-2021. تاريخيًا، حصل أتلتيكو مدريد على لقب الدوري الإسباني 11 مرة، من بينها لقبين في عامي 2014 و2021 تحت قيادة سيميوني.

دعم أتلتيكو مدريد صفوفه بعدد من الصفقات الجديدة هذا الموسم لتعزيز قدراته على المنافسة في جميع المسابقات، حيث أبرم تعاقدات مع جوليان ألفاريز، كونور جالاجر، روبين لو نورماند، ألكسندر سورلوث، كليمنت لينجليت، والحارس الأرجنتيني خوان موسي.

يتطلع أتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز لاستعادة نغمة الانتصارات وتعزيز موقعه في صدارة الترتيب، بينما يسعى أتلتيك بيلباو للاستفادة من عامل الأرض والظهور بمستوى قوي لتصحيح مساره في الدوري هذا الموسم.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يبدأ تحضيراته لمواجهة جورماهيا الكيني بدور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا

تعليقات (0)
إغلاق