أبرز أخبار الانتقالات الصيفية 2024.. صفقات جديدة وشائعات

أبرز أخبار الانتقالات الصيفية 2024.. صفقات جديدة وشائعات

تشهد سوق الانتقالات الصيفية التي انطلقت في الأول من يوليو حركة نشطة حيث تسعى الأندية العالمية لتعزيز صفوفها. نقدم لكم في هذا التقرير اليومي أحدث الأخبار الرسمية والشائعات حول اللاعبين. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

برشلونة يتعاقد مع أولمو

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن التعاقد مع داني أولمو، لاعب خط وسط منتخب إسبانيا، لمدة ست سنوات قادماً من فريق لايبزيج الألماني. هذه الصفقة تهدف إلى تعزيز خط وسط الفريق الكتالوني في الموسم الجديد.

باريس سان جيرمان يضم ويليان باتشو

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن التعاقد مع المدافع الإكوادوري ويليان باتشو، قادماً من إينتراخت فرانكفورت الألماني. سيكون باتشو أول لاعب إكوادوري ينضم إلى صفوف النادي الباريسي، مما يعكس طموحات الفريق في تعزيز دفاعاته.

دي خيا في فلورنسا

وصل الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، الذي كان سابقاً ضمن صفوف مانشستر يونايتد، إلى مدينة فلورنسا للخضوع للفحص الطبي مع نادي فيورنتينا. تأتي هذه الخطوة بعد أن تم الاتفاق على الشروط الشخصية، حيث يستعد دي خيا للعودة إلى كرة القدم بعد غياب تجاوز العام.

أنطوني يؤكد بقاءه مع مانشستر يونايتد

أعلن الجناح البرازيلي أنطوني، لاعب مانشستر يونايتد، عزمه البقاء مع الفريق في الموسم المقبل. جاءت هذه التصريحات في وقت تشهد فيه فترة الانتقالات الصيفية العديد من التكهنات حول مستقبله.

البايرن يعرض كومان على برشلونة

ذكرت تقارير صحفية ألمانية أن نادي بايرن ميونخ يعتزم التخلص من الجناح الفرنسي كينجسلي كومان هذا الصيف. وقد قرر النادي عرض خدمات كومان على نادي برشلونة، مما قد يفتح الباب أمام صفقة محتملة بين الفريقين.

تعليقات (0)
إغلاق