آينتراخت يرفض عروض مرموش ويستعد لموسم جديد في البوندسليجا

آينتراخت يرفض عروض مرموش ويستعد لموسم جديد في البوندسليجا

كشفت التقارير الصحفية اليوم، السبت، عن تمسك نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني ببقاء الدولي المصري عمر مرموش ضمن صفوفه ورفضه رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

وأفادت صحيفة بيلد الألمانية بأن آينتراخت فرانكفورت يرفض جميع العروض المالية المغرية لرحيل مرموش، بسبب المستوى المتميز الذي يقدمه اللاعب ورغبة النادي في المنافسة بقوة على البطولات هذا الموسم.

كما أشارت الصحيفة إلى اهتمام نادي توتنهام الإنجليزي بمرموش خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكن آينتراخت فرانكفورت مصمم على الاحتفاظ به.

يستهل آينتراخت فرانكفورت مشواره في الدوري الألماني مساء اليوم بمواجهة بوروسيا دورتموند في افتتاح الجولة الأولى من البوندسليجا، والتي ستقام في الساعة السابعة والنصف على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

حقق آينتراخت فرانكفورت فوزًا كبيرًا على آينتراخت براونشفايج بنتيجة 4-1 في مباراة دور الـ64 من كأس ألمانيا.

مرموش يستعد لموسمه الثاني مع آينتراخت فرانكفورت، حيث يمتد عقده حتى موسم 2027. خلال الموسم الماضي، لعب 41 مباراة، سجل خلالها 17 هدفًا وصنع 6 أهداف.

توج باير ليفركوزن بلقب الدوري الألماني الموسم الماضي، وستبدأ منافسات الدوري لهذا الموسم في 23 أغسطس 2024، على أن تُختتم الجولة الرابعة والثلاثون في 17 مايو 2025.

اقرأ أيضًا:

لاعب الأرسنال يقترب من الانضمام إلى بورتو البرتغالي

تعليقات (0)
إغلاق