آرني سلوت يشيد بدور محمد صلاح في ليفربول بعد الفوز على أرسنال

آرني سلوت يشيد بدور محمد صلاح في ليفربول بعد الفوز على أرسنال

تحدث آرني سلوت، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن الدور الفعال الذي يقوم به النجم المصري محمد صلاح، مهاجم وهداف الفريق، بعد قيادة الريدز للفوز على أرسنال 2-1 في المباراة الودية التي جمعتهما فجر اليوم الخميس، ضمن الجولة الصيفية في أمريكا استعداداً للموسم الجديد 2024-2025. وفي الآتي من koora time التفاصيل.

في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قال مدرب ليفربول: “أعتقد أن محمد صلاح ليس مجرد قدوة يحتذى بها الجميع، لقد كان محمد صلاح نموذجًا مثاليًا على مدار العديد من السنوات في ليفربول. لقد عاد لائقًا بعد إجازته الصيفية، ولكن يبدو أن هذا هو الطبيعي بالنسبة له، هكذا قالوا لي في ليفربول”.

وأضاف سلوت: “لكن إذا استشهدت به فقط كقدوة لجميع اللاعبين، فلن أكون منصفًا لزملائه أصحاب الخبرات في الفريق، لأن الآخرين مميزون للغاية أيضًا. من الجيد أن يكون جميع اللاعبين يظهرون بشكل جيد في التدريبات والمباريات. ليس لدينا أي إصابات على الإطلاق، لذلك نأمل أن نتمكن من الاستمرار على هذا النحو وأن ترتفع مستويات لياقتهم البدنية أكثر”.

وكان قد شارك محمد صلاح قائد الريدز في مباراة أرسنال حتى الدقيقة 72، ثم خرج كبديل مع السداسي سوبوسلاي، إيليوت، تسيميكاس، كارفاليو، كوانساه، وفان دين بيرج. وقد نزل بدلًا منهم بايشيتش، فيليبس، دوك، بيك، نالو، مورتون، وبلاير.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول بدأ مرحلة التحضيرات للموسم الجديد في أمريكا بالفوز على ريال بيتيس 1-0، مما يعزز من ثقة الفريق وجاهزيته لبداية الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق