آرني سلوت: سبب سوء فهم تصريحاتي عن كوانساه ناتج عن اللغة

آرني سلوت: سبب سوء فهم تصريحاتي عن كوانساه ناتج عن اللغة

تحدث آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول، عن وضع الفريق الحالي بعد تحقيق الفوز في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إبسويتش تاون، وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

ونجح ليفربول في تحقيق انتصار مريح بنتيجة هدفين دون رد على إبسويتش تاون. ويستعد الفريق الآن لمواجهة برينتفورد في الجولة الثانية من الدوري على ملعب أنفيلد.

وفي تصريحات صحفية، قال سلوت: “لن تكون هذه أول مرة لي في أنفيلد، ولكنها ستكون أول مرة لي في الدوري. أنا متطلع لهذه المباراة، وأتمنى أن يكون المشجعون صاخبين، فهذا سيساعدنا. أنا لست متوتراً، فالثقة بفريقي وطاقمي أمر أساسي”.

وأضاف سلوت: “أتعلم كل يوم من هؤلاء اللاعبين وكيف يتعاونون معاً. كان من المهم أن يتدرب اللاعبون الذين لم يشاركوا ضد إبسويتش، لأننا بحاجة لهم. وقد خضعوا لتدريبات جيدة، وهذا سيساعدنا كفريق. وما زلت أتعلم أشياء جديدة، خاصة وأن بعض اللاعبين انضموا إلينا قبل ثلاثة أسابيع فقط”.

وأشار مدرب ليفربول إلى أن إبسويتش قدمت أداء صعباً، لكنه أكد أن ليفربول تمكن من فرض سيطرته عندما حصل على المساحة المناسبة، مما أبرز تألق اللاعبين.

وبخصوص الانتقالات الجديدة، قال سلوت: “أنا لست مهتماً بالانتقالات، لأن لدي فريقاً جيداً ولاعبين شبان قادرين على التطور، وأنا أثق بهم”.

وعن كوانساه، مدافع الفريق، قال: “تحدثنا معه بعد المباراة وسألني إذا كان يمكنه التدرب يوم الأحد، وكانت ردة فعله جيدة، لكنه تعرض لإصابة طفيفة يوم الثلاثاء ولم يتدرب يوم الأربعاء، لذا سنرى إذا كان سيتدرب اليوم”.

وأضاف: “لدينا العديد من اللاعبين الشبان، وإذا لم تلعب بشكل جيد، فلن تلعب أبداً، لأن المنافسة هنا قوية جداً، والنادي قادر دائماً على تقديم مواهب جديدة”.

واختتم سلوت: “لا أرى مشكلة حقيقية مع كوانساه، وربما لعبت اللغة دوراً في سوء التفاهم. ما قلته هو أنه خسر بعض الالتحامات الفردية، لكن لم أخبر أن جميع الالتحامات كانت خسارة.

اقرأ أيضًا:

جوندوجان يودع برشلونة

تعليقات (0)
إغلاق