آرسنال يعلن تعاقده مع المدافع الإيطالي ريكاردو كالافيوري لتعزيز صفوفه

آرسنال يعلن تعاقده مع المدافع الإيطالي ريكاردو كالافيوري لتعزيز صفوفه

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي اليوم الإثنين تعاقده بشكل رسمي مع المدافع الإيطالي ريكاردو كالافيوري، قادمًا من فريق بولونيا، في إطار تعزيز صفوف الجانرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

وأكد النادي أن العقد مع كالافيوري يمتد لخمس سنوات، بعد تألقه اللافت مع منتخب إيطاليا في بطولة أمم أوروبا “يورو 2024”.

ونشر آرسنال عبر حسابه على منصة “إكس” بيانًا قال فيه: “يسرنا انضمام الدولي الإيطالي ريكاردو كالافيوري قادمًا من نادي بولونيا بعقد طويل الأمد”. وسيرتدي كالافيوري القميص رقم 33، وسافر إلى الولايات المتحدة للانضمام إلى زملائه الجدد في فيلادلفيا، حيث يواصل الجانرز استعداداتهم لموسم 2024/25.

ريكاردو كالافيوري، البالغ من العمر 22 عامًا، كان أساسيًا في تشكيلة المنتخب الإيطالي خلال بطولة “يورو 2024″، بعد موسم مليء بالأداء الرائع في قلب دفاع بولونيا. بدأ كالافيوري مسيرته في أكاديمية الشباب في روما، حيث أمضى 12 عامًا، ثم أعير إلى نادي جنوى خلال موسم 2021/22، وانتقل بعد ذلك إلى بازل السويسري في أغسطس 2022، حيث خاض 26 مباراة بالدوري، ومن ثم انتقل إلى بولونيا في أغسطس 2023.

تألق كالافيوري مع فريق بولونيا وقادهم إلى المركز الخامس المؤهل لدوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 60 عامًا، وفاز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإيطالي لشهر مايو 2024.

وفي تصريحاته، قال ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال: “نرحب بريكاردو وعائلته في آرسنال. إنه صفقة رائعة ويمنحنا قوة هائلة لتعزيز دفاعنا. ريكاردو يتمتع بشخصية كبيرة ومهارات محددة ستجعلنا أقوى ونحن نسعى للفوز بالبطولات الكبرى. لقد أظهر تطورًا كبيرًا في المواسم الأخيرة بأدائه مع بولونيا وإيطاليا، وكان تقدمه في العام الماضي مثيرًا للإعجاب حقًا.”

وأضاف أرتيتا: “نتطلع إلى العمل مع ريكاردو ودمجه في الفريق ودعمه في السنوات القادمة.”

اقرأ أيضًا:

ماتياس يايسله يحتفظ بلقب أصغر مدرب في دوري روشن

تعليقات (0)
إغلاق