يرنلي يتوصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد للتعاقد مع حنبعل

يرنلي يتوصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد للتعاقد مع حنبعل

أعلن نادي بيرنلي عن اتفاقه مع مانشستر يونايتد للتعاقد مع لاعب الوسط التونسي حنبعل مجبري على سبيل الإعارة مع التزام بالشراء. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

ومن المتوقع أن يخضع اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً للفحص الطبي يوم الاثنين قبل إتمام الصفقة.

انتقل حنبعل مجبري إلى مانشستر يونايتد من موناكو في عام 2019، وشارك في 13 مباراة مع الفريق الأول، مسجلاً هدفاً واحداً. على الرغم من أن انتقاله إلى يونايتد كلف النادي 5 ملايين يورو، قد ترتفع إلى 10 ملايين يورو مع الإضافات، فإن قيمته الدفترية لم تتغير منذ انضمامه، مما يجعل الأموال الواردة من الصفقة ربحاً صافياً للنادي.

في الموسم 2022-2023، قضى حنبعل فترة الإعارة في برمنغهام سيتي الإنجليزي، قبل أن ينضم إلى إشبيلية في النصف الثاني من موسم 2023-2024، حيث شارك في 6 مباريات. ورغم وجود خيار لإشبيلية للتوقيع معه بشكل دائم مقابل 20 مليون يورو، بما في ذلك الإضافات، لم يتم تفعيل هذا الخيار.

يأتي رحيل حنبعل مجبري في إطار سلسلة من المغادرين عن مانشستر يونايتد، بعد رحيل كل من فاكوندو بيليستري، وماكسي أويديل، وويل فيش الأسبوع الماضي، إلى جانب مغادرة رافائيل فاران، وأنتوني مارسيال، ودوني فان دي بيك، وآرون وان-بيساكا، وماسون غرينوود، وأومري فورسون، وويلي كامبوالا من ملعب “أولد ترافورد”.

اقرأ أيضا:

التشكيل الرسمي لنيوكاسل أمام بورنوث في الدوري الإنجليزي الممتاز

تعليقات (0)
إغلاق