وسام أبو علي يقود هجوم فلسطين ضد الأردن في تصفيات كأس العالم 2026

وسام أبو علي يقود هجوم فلسطين ضد الأردن في تصفيات كأس العالم 2026

أعلن مكرم دبوب، المدير الفني لمنتخب فلسطين، التشكيلة الأساسية التي ستخوض مواجهة نظيره الأردني، المقررة على استاد “كلفا” في العاصمة الماليزية كوالالمبور، في الخامسة مساء اليوم، الثلاثاء. وذلك  ضمن منافسات الجولة الثانية للدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

والتي تنظمها الولايات المتحدة الأمريكية بالشراكة مع كندا والمكسيك. وللمزيد من التفاصيل في KOORA TIME.

تتنافس منتخبات الأردن وعمان وفلسطين في مجموعة واحدة بالدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم. بجانب العراق والكويت وكوريا الجنوبية.

وكان منتخب فلسطين قد تعادل بدون أهداف مع كوريا الجنوبية في الجولة الأولى للمجموعة الثانية بالتصفيات النهائية. فيما انتهت مباراة الأردن مع الكويت بالتعادل 1-1.

ويعتمد المنتخب الفلسطيني على العديد من النجوم في صفوفه، أبرزهم وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي.

وجاء تشكيل منتخب فلسطين على النحو التالي:

في المقابل، ضم تشكيل منتخب الأردن الأسماء التالية:

وكان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق رفض الاتحادين الآسيوي والدولي لفكرة لعب المنتخب على أرضه في تصفيات كأس العالم 2026. مما أدى إلى اختيار ماليزيا لاستضافة مباراته أمام الأردن.

ورحب الأردن وعمان في وقت سابق باللعب في فلسطين خلال التصفيات، لكن هذا المقترح رفض بسبب الأوضاع الأمنية.

وأوضح الاتحاد الفلسطيني: “تلقينا رسالة من الاتحاد الآسيوي والفيفا تم إعلامنا بعدم إمكانية لعب مبارياتنا البيتية في فلسطين”.

تجدر الإشارة إلى أن منافسات الدور الثالث النهائي من تصفيات قارة آسيا تقام بحضور 18 فريقًا تم تقسيمهم على ثلاث مجموعات، بواقع 6 فرق في كل مجموعة. ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، فيما يصعد أصحاب المركزين الثالث والرابع إلى المرحلة الرابعة من المنافسات.

اقرأ أيضًا:

مشاهدة مباراة فلسطين و الأردن بتاريخ 2024-09-10 في دوري تصفيات كأس العالم – آسيا

تعليقات (0)
إغلاق