والد نجم بوروسيا يكشف مصير نجله من الانتقال إلى الأهلي 

والد نجم بوروسيا يكشف مصير نجله من الانتقال إلى الأهلي 

فجر والد النجم المصري المحترف مصطفى أشرف، لاعب فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، مفاجأة مدوية بشأن انتقال نجله لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ويكشف لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

وقال والد مصطفى أشرف في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “رقم 10” الذي يقدمه الإعلامي الرياضي كريم رمزي، والمذاع على القناة “الأولى”: “لا يوجد لدي أي معلومة مؤكدة بشأن انضمام نجلي إلى الأهلي، سنري كيف ستسير الأمور وبعد ذلك سنتحدث، حاليًا هناك فترة إعداد مع الفريق الأول”.

وأضاف: “نجلي يمتلك عقلية احترافية من الدرجة الأولى، لأنه تربى في مدرسة أوروبية كاملة، وهو يرغب في خوض أي تجربة احترافية، ولا يمكنني التحدث عن إمكانية انتقاله من عدمه”.

وأكمل: “يجب أن أقول أن الكرة في مصر متقدمة جدًا والأندية تشارك في البطولات الإفريقية والدولية، ونجلي يمتلك عروضًا أوروبية وكذلك تلقى من أندية في مصر”.

واردف: “مصطفى أشرف كان سينتقل إلى النادي الأهلي في يناير الماضي، ولكن بوروسيا دورتموند الألماني رفض الاستغناء عنه، ولم يكن له بديل في مركزه بالفريق لذلك تعرقل انضمامه”.

وأكد والد مصطفى أشرف:” اللاعب مازال في عقده موسم مع نادي بوروسيا مونشنجلادباخ، وبعد ذلك سينتقل لأي فريق في يناير المقبل”.

واختتم: “نادي بوروسيا مونشنجلادباخ منحنا 10 أيام فقط، من أجل حسم مصيره مع النادي سواء بالرحيل أم تجديد عقده”.

اقرأ أيضاً

هل سيرحل؟.. إعلامي يكشف مصير نجم الزمالك

تعليقات (0)
إغلاق