هايدنهايم يتصدر الدوري الألماني بفوز كبير على أوغسبورغ

هايدنهايم يتصدر الدوري الألماني بفوز كبير على أوغسبورغ

تصدر هايدنهايم جدول الدوري الألماني لكرة القدم بعد فوزه العريض 4-0 على ضيفه أوغسبورغ في المرحلة الثانية من الدوري، يوم الأحد. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

افتتح بول فانر، لاعب هايدنهايم المعار من بايرن ميونيخ، التسجيل من ركلة جزاء بعد 9 دقائق فقط، ليصبح أصغر لاعب يسجل من علامة الجزاء في تاريخ الدوري الألماني. وأضاف البرازيلي ليو سيينزا الهدف الثاني (30)، ثم أضاف أدريان بك الثالث بتمريرة من فانر (69)، واختتم ماكسيميليان بروينش المهرجان التهديفي بالهدف الرابع (73).

رفع فانر رصيده إلى 3 أهداف في 3 مباريات في مختلف المسابقات هذا الموسم. وحقق هايدنهايم العلامة الكاملة برصيد 6 نقاط من انتصارين، حيث فاز في المباراة الافتتاحية على سانت باولي 2-0.

ستكون مباراة هايدنهايم ضد تشيلسي الإنجليزي في مسابقة “كونفرنس ليغ” في نوفمبر جزءاً من حملته الأوروبية الأولى، حيث سجل فانر هدفاً ومرر كرة حاسمة في ملحق المسابقة، مما ساعد فريقه على الفوز 3-2 على هاكن السويدي.

تستكمل المرحلة بفوز أونيون برلين على سانت باولي 1-0 يوم الجمعة، وتعادل شتوتغارت وماينز 3-3، وبوروسيا دورتموند مع فيردر بريمن بدون أهداف يوم السبت. كما قلب لايبزيغ تأخره 0-2 أمام باير ليفركوزن إلى فوز 3-2، وتغلب أينتراخت فرانكفورت على هوفنهايم 3-1، وبوروسيا مونشنغلادباخ على بوخوم 2-0، وفولفسبورغ على هولشتاين كيل 2-0.

اقرأ ايضًا:

رسميًا.. النادي الإفريقي التونسي ينهى عقوبة منع إبرام التعاقد

تعليقات (0)
إغلاق