هالاند يزور معسكر النصر ويستعيد ذكرياته مع كريستيانو رونالدو

هالاند يزور معسكر النصر ويستعيد ذكرياته مع كريستيانو رونالدو

جدد النرويجي إرلينج هالاند، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ذكريات تعلقه بأسطورته الكروية البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم وقائد النصر، وذلك خلال زيارته لمعسكر الأصفر الإعدادي في ماربيا الإسبانية. وإليكم من koora time التفاصيل.

أعلن النادي العاصمي زيارة النرويجي إرلينج هالاند لمعسكر الفريق عبر منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي.

التقى هالاند ورونالدو عند خروج الأخير من التدريبات، حيث أوقف النرويجي سيارته لتحية هداف دوري روشن السعودي. وفقًا لمقطع فيديو تم تناقله على منصات التواصل الاجتماعي.

كان هالاند قد أشار سابقًا في مقابلة مع قناة TV2 النرويجية إلى أن كريستيانو رونالدو هو ملهمه في كرة القدم. معترفًا بأنه كان يشاهد أهداف رونالدو وتحركاته على منصة «يوتيوب». قال هداف الدوري الإنجليزي: “أتذكر دائمًا مشاهدة أهدافه وتحركاته على منصة يوتيوب. إنه نوع من المبارزة مع لاعبي قلب الدفاع. من المهم اختيار الوقت المناسب والقفزة الجيدة”.

وأضاف هالاند عن رونالدو: “كيف يتحرك كريستيانو، وكيف تمكن من تطوير لعبه. تتذكر عندما لعب في مانشستر يونايتد والأعوام الأولى في ريال مدريد في الجناح. ثم أصبح أكثر مهاجم تسجيلًا للأهداف في ريال مدريد. إنه أمر لا يصدق، ولكن أيضًا الطريقة التي يحرز بها الأهداف هي التحركات الصغيرة في منطقة الجزاء. والقدرة على خداع المدافعين”.

تأتي زيارة هالاند لتعكس احترامه وتقديره للبرتغالي رونالدو، الذي يعتبره مثالًا يحتذى به في عالم كرة القدم.

اقرأ أيضًا:

تقارير.. باريس سان جيرمان يراقب مدافع فرانكفورت

تعليقات (0)
إغلاق