نجما منتخب تونس يرفضان الانضمام للترجي

نجما منتخب تونس يرفضان الانضمام للترجي

تواصل إدارة نادي الترجي التونسي جهودها لتدعيم الفريق، حيث أبرمت صفقات مهمة مع حارس المرمى بشير بن سعيد، والمدافع الأيسر أيمن بن محمد، وقلب الدفاع حمزة الجلاصي، والمهاجم يوسف العبدلي. إلا أن بعض اللاعبين يفضلون البقاء في الدوري الأوروبيّ، وإليكم من koora time ابرز التفاصيل.

نجما منتخب تونس يرفضان الانضمام للترجي

في إطار تعزيز صفوف الفريق، تسعى الإدارة أيضًا للتعاقد مع لاعبين من منتخب تونس. ورغم التعاقد مع بشير بن سعيد وحمزة الجلاصي، وهما من لاعبي منتخب تونس، إلا أن بعض اللاعبين الدوليين اختاروا الاستمرار في أوروبا بدلاً من العودة إلى الدوري التونسي.

وفي هذا السياق.

كشف المتحدث الرسمي للترجي. وليد قرفالة.  لإذاعة موزاييك عن رفض المدافع الأيمن وجدي كشريدة عرض العودة إلى الدوري التونسي من بوابة الترجي، حيث قرر الاستمرار في الملاعب الأوروبية بعد انتهاء تجربته مع نادي أترميتوس اليوناني.

كما رفض مرتضى بن وناس، لاعب قاسم باشا، عرض الترجي وفضل الاستمرار مع النادي التركي في الموسم المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن إدارة الترجي قد قامت بتمديد عقود الثلاثي محمد بن علي، ورائد بوشنيبة، ومحمد أمين بن حميدة. بالإضافة إلى إبرام أربع صفقات رسمية مجانية. وتسعى الإدارة حاليًا لتعزيز خط الهجوم بضم ثلاثة لاعبين آخرين.

يطمح الترجي لتحقيق نتائج متميزة في الموسم القادم. حيث يستعد للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، إلى جانب المشاركة في مونديال الأندية في صيف عام 2025.

اقرأ أيضًا:

حارس الترجي التونسي يحدد وجهته المقبلة

تعليقات (0)
إغلاق