مع غياب مصطفى محمد.. نانت يخسر أمام هامبورج في مباراة ودية

مع غياب مصطفى محمد.. نانت يخسر أمام هامبورج في مباراة ودية

انتشرت الأخبار أن نانت يخسر أمام هامبورج في مباراة ودية، وبالفعل خسر فريق نانت الفرنسي، الذي يلعب فيه النجم المصري مصطفى محمد، أمام هامبورج الألماني بنتيجة 4-2 في مباراة ودية ضمن تحضيرات الفريق للموسم 2024-2025. ويعرض موقع koora time تفاصيل اللقاء.

نانت يخسر أمام هامبورج

أقيمت المباراة الودية بين نانت وهامبورج على مدار 120 دقيقة، حيث تم تقسيمها إلى أربعة أشواط، مدة كل شوط 30 دقيقة. ومع غياب مصطفى محمد عن اللقاء، قدم الفريق الفرنسي أداءً متواضعًا أمام الفريق الألماني، الذي نجح في الفوز بالمباراة بنتيجة 4-2.

تغيب مصطفى محمد عن مباراة نانت الودية بسبب الإصابة التي كان يعاني منها. الآن، المهاجم المصري يستعد للعودة إلى تدريبات فريقه النهائية استعدادًا لمباريات الموسم الجديد، ومن المتوقع أن يشارك في المباريات المقبلة بعد أن تعافى من إصابته.

وكان قد انضم مصطفى محمد إلى فريق نانت الفرنسي الأسبوع الماضي، ليبدأ فترة الإعداد مع الفريق استعدادًا للموسم الكروي 2024-2025.

مواعيد مباريات نانت الودية المقبلة

سوف يواصل فريق نانت تحضيراته الصيفية من خلال مجموعة من المباريات الودية القادمة، والتي تشمل:

  • نانت ضد دنكارك الفرنسي: 27 يوليو على ملعب ليو لاجرانج في فرنسا.
  • نانت ضد ستاد لافال الفرنسي: 3 أغسطس على ملعب فرانسيس لي باسر في فرنسا.
  • نانت ضد لوريان الفرنسي: 7 أغسطس على ملعب ليو لاجرانج في فرنسا.
  • نانت ضد كريستال بالاس الإنجليزي: 11 أغسطس على ملعب سيلهيرست بارك في لندن.

يستعد نانت لمواجهة كريستال بالاس الإنجليزي في مباراة ودية حاسمة على ملعب سيلهيرست بارك في لندن يوم 11 أغسطس. ستكون هذه المباراة فرصة مهمة لمصطفى محمد وزملائه لاختبار استعداداتهم قبل بدء الموسم الجديد.

تعليقات (0)
إغلاق