نادي بوردو يطالب بالحد من العواقب الرياضية

نادي بوردو يطالب بالحد من العواقب الرياضية

أعلن يوم الثلاثاء الماضي، نادي بوردو الفرنسي إفلاسه، وأصدر عليه عقوبة الهبوط إلى دوري الدرجة الثالثة، واصدرت مجموعة فينواي الرياضية المالكة لليفربول أنها انسحبت من مفاوضات الاستحواذ على النادي، ويعرض لكم موقع Koora-time، التفاصيل الكاملة.

نادي بوردو يطالب بالحد من العواقب الرياضية

كما طالب اليوم نادي بوردو بالحد من العواقب الرياضية، بع.ما أعلن إفلاسه وهبوطه للدرجة الثالثة،ةلكي يتمكن من العودة مجددا في أي وقت ممكن.

وجاء بيان النادي كالتالي:

“بناء على قرار المديرية الوطنية للرقابة الإدارية بهبوط فريق جيروندان دو بوردو إلى الدرجة الثالثة، أعلن النادي إفلاسه يوم الثلاثاء أمام محكمة بوردو التجارية، من أجل البدء في إعادة الهيكلة اللازمة.

وبالتالي، ستعلن المحكمة التجارية قريبًا جدًا عن بدء الإجراءات الجماعية التي ستؤدي تلقائيًا إلى فقدان الوضع الاحترافي للنادي”.

“لذلك، نظرًا للمواعيد النهائية القصيرة جدًا قبل بدء الموسم الوطني الأول، كان على النادي أن يتخلى عن طلب الحفاظ على وضعه الاحترافي، وإلا كان سيتعين عليه المثول مرة أخرى أمام المديرية الوطنية بميزانية لا تتوافق مع الواقع المستقبلي للنادي، والذي كان من الممكن أن يؤدي إلى عقوبات إضافية ثقيلة”.

“إنه قرار صعب يستبق نتيجة حتمية لعملية إعادة الهيكلة الجارية، وعلى الرغم من إغلاق مركز التدريب نتيجة لذلك، إلا أن النادي سيواصل دعم فرق الشباب.

إن جهودنا في الشفافية تجاه سلطات كرة القدم الفرنسية بشأن الوضع الحقيقي للنادي في الأيام والأسابيع القادمة يجب أن تجعل من الممكن على وجه الخصوص الحد من العواقب الرياضية لهذا الوضع، بحيث يكون للنادي هدف التطور في الدرجة الثالثة خلال الموسم المقبل، للسماح في أسرع وقت ممكن بعودة النادي، بتمويل نظيف وطموح متجدد، على أعلى مستوى”.

اقرأ أيضاً

تعرف على عقوبات رابطة الأندية على بيراميدز والنادي الأهلي

تعليقات (0)
إغلاق