نابي كيتا لن يعود إلى تدريبات فيردر بريمن بعد إيقافه

نابي كيتا لن يعود إلى تدريبات فيردر بريمن بعد إيقافه

أعلن نادي فيردر بريمن الألماني أن اللاعب الغيني نابي كيتا، البالغ من العمر 29 عامًا، لن يعود إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم. وأوضح النادي في بيان صحفي، الخميس، أن كيتا سيواصل التدرب بشكل منفرد، مشيرًا إلى أن سلوكه غير المقبول خذل الفريق في وقت حرج ووضع مصالحه الشخصية فوق مصلحة الفريق. وفي koora time أبرز تفاصيل الخبر.

وأكد كليمنس فريتز، المدير الرياضي للنادي، أن القرار بعدم عودة كيتا إلى التدريبات جاء بعد نقاش منفتح بين الأطراف، حيث تم اتخاذ قرار مشترك يصب في مصلحة الجميع. وأوضح فريتز أن وضع كيتا داخل الفريق لم يتغير، وأن اللاعب يتطلع الآن لتحدٍ جديد.

وكان فيردر بريمن قد أعلن في أبريل الماضي عن إيقاف كيتا حتى نهاية الموسم وفرض غرامة كبيرة عليه، بعد رفضه السفر مع الفريق إلى ليفركوزن لخوض مباراة بعدما علم أنه لن يكون ضمن التشكيلة الأساسية. وانتهت المباراة بخسارة بريمن 0-5.

يذكر أن كيتا انضم إلى فيردر بريمن في صيف 2023 بعد خمسة مواسم قضاها مع ليفربول الإنجليزي، وغاب عن النصف الأول من الموسم بسبب الإصابة، كما شارك في بطولة كأس أمم إفريقيا مع منتخب غينيا مطلع العام الجاري، ولعب فقط خمس مباريات مع بريمن بمجموع 100 دقيقة.

اقرأ أيضًا:

كيليان مبابي: مسيرة حافلة بالأهداف والإنجازات

تعليقات (0)
إغلاق