نابولي يطلب مبلغًا إضافيًّا لبيع أوسيمين ويزيد تعقيد الصفقة

نابولي يطلب مبلغًا إضافيًّا لبيع أوسيمين ويزيد تعقيد الصفقة

طلبت إدارة نابولي الإيطالي مبلغًا إضافيًا من النادي الأهلي لبيع المتبقي في عقد النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، مما أغضب المفاوضين في النادي الغربي، وفقًا لمصادر شبكة “Sky Sports” البريطانية. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

وكانت قد كشفت التقارير، الخميس، عن اتفاق مبدئي بين نابولي والأهلي على عقد يمتد لأربعة أعوام وقيمة إجمالية تصل إلى 160 مليون يورو. ومع ذلك، أشارت مصادر “Sky Sports” إلى أن المفاوض الأهلاوي قدّم عرضه النهائي لنابولي.

وفي سياق متصل، أفادت مصادر لإذاعة مونتي كارلو الفرنسية بأن أوسيمين أبدى استياءه من رئيس نابولي بسبب التعامل مع صفقة انتقاله، مفسرًا ذلك بأنه قلة احترام له. كما كشفت الإذاعة أن نادي تشيلسي الإنجليزي قدم عرضًا قدره سبعة ملايين يورو سنويًا دون الضرائب للاعب، ويجري التفاوض بين الطرفين الإنجليزي والإيطالي، ولكن الاتفاق لا يزال بعيدًا.

تشيلسي يواجه صعوبة في إتمام الصفقة بسبب هيكلية رواتب النادي، التي تعتمد على الحوافز المرتبطة بالأداء بدلاً من الراتب الثابت. ومع ذلك، ترى إدارة تشيلسي أن التوصل إلى اتفاق مع رئيس نابولي، أوريليو دي لاورينتيس، ممكن إما عبر بيع عقد اللاعب بشكل دائم أو من خلال إعارة مع إلزامية الشراء.

أوسيمين، الذي قاد نابولي للفوز بلقب الدوري الإيطالي الموسم قبل الماضي، حاز على لقب هداف الدوري “كابوكانونييري” برصيد 26 هدفًا ونال جائزتي أفضل لاعب في إيطاليا وإفريقيا 2023. اللاعب الذي تبلغ قيمته السوقية 100 مليون يورو، خاض 35 مباراة مع منتخب بلاده وسجل 21 هدفًا، وارتبط اسمه أيضًا بأندية مثل باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلى الأهلي الذي يقترب من التوقيع معه.

بسبب رغبة أوسيمين في الرحيل، تم استبعاده من قائمة نابولي في مباراتيه الأوليين ضمن الدوري الإيطالي.

اقرأ ايضًا:

مدرب المنتخب الجزائري: واثق من اختيار اللاعبين وسنرى نتائج إيجابية

تعليقات (0)
إغلاق